الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتآلتبآدل الإعلآني التسجيلتسجيل دخول

شاطر | 
 

 رواية بنات كيوت كارهااااات البيوت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
~♥~فـقدتـ غلآتهـآ♥~

avatar

عدد المساهمات : 222

مُساهمةموضوع: رواية بنات كيوت كارهااااات البيوت   الثلاثاء أغسطس 17, 2010 4:43 am

رواية شله كيوت كارهااااااااااات البيوت
الشخصيات :
أماني :بنت طيوبة أذا زعلت زعلت جامد ..بس فرفوشة ..
أروى :بنت شاطرة مرة بس هي دجة مع الشلة أما في الحصة لا ..
فرح :هذي بالمره فاهيه يعني ما تدري وين ربي سارح بها ..
رزان :فرفوشة تحب الدجه واللعب .. شاطره بس ما تحب الدراسة ..
مشاعل :نكتة بس تضحك الفصل وتخليك تضحك لو انت حالف ما تضحك ..
شهد :طيبة وعلى نياتها وقلبها أبيض .. مرة تجنن ..
هنادي :هاذي هي ورنا مثل الثلج والببسي ..ومرة نكتة ..
رنا :هاذي حكاية ثانية تقعد معاها تستهبل وماخذة مبدأ :اذا أردت أن تعيش عليك بالتطنيش ..

( البارت الأول)...
هذولي ساكنين في سكن مدرسي (مدرسه داخلية )ومكونين شلة أسمها (بنات كيوت كارهات البيوت )
رزان وفرح مع بعض في الغرفة معهم أروى ومشاعل (هذا الثنائي يتحالفون على البنات دائماً اللي هم أروى ومشاعل )
اما اماني وشهد ورنا وهنادي هذولي في الغرفة اللي جنبهم .. طبعا ًتلقونهم دائماً مجتمعين في غرفة وسهر وأنواع الدجه ..
ليلة اخر يوم من الأمتحانات كانوا مجتمعين في غرفه رزان وفرح ومشاعل واروى ودار بينهم هذا الحوار :
رزان :بنات بنسافر مع بعض ..
أروى:ايه صح والله لنفلها زي السنه اللي فاتت ..
أماني:بس اخاف أهلنا ما يرضون ..
هنادي:لا ما عليكم اذا من ناحية الاهل فبس طلعوا دموعكم وهم يسمحون ..
رنا :وين نروح ؟!
رزان :بلجيكا ..
فرح :ايه السنة اللي فاتت كنا في إنجلترا هذي السنه بلجيكا ..
شهد :مين يحجز ؟!
أروى تغمز لرزان وتقول :اكيد اخوي عبد الله ..
(للمعلومية :ترى اروى تبغى رزان لعبد الله ..)
رزان : هيه(.. وقامت تناقز..)
مشاعل : خير خير..
رزان استحت بس ما بينت : ولا شئ بس فرحانة اننا بنسافر ..
فرح فاهمه :ايه بس عشان السفر صح ؟!
رزان قامت من القهر لأنهم يطقطقون عليها ..
اماني وهي تجلسها :خلاص عاد اسفين بنسكت والله بس أقعدي ..
رزان وهي تقعد :يله حطوا فلم لبراد بيت ..
أروى وهي تقوم:بروح اجيب معدات السهره ..
رزان قامت :بروح معك ..
فرح:لا تنسين تسألين عن حبيب القلب
(رزان طنشت ومشت هي وأروى وكأنها ماتتكلم ..ابد عمك اصمخ ..)
اما الشله قاعدين يخططون :
اماني :بنسوي فيهم مقلب ..
فرح :ايه عشان تبطل زعل
هنادي :وش نسوي
اماني :هنا المشكله ماني عارفه ايش اسوي ..
مشاعل :عندي فكره عاد انا حريفة بس ابي اروى ..
اماني :هي اللي بنسوي فيها المقلب يالخبله ..
مشاعل :طيب من اللي ينفذ انا عندي الفكره ؟!
فرح :انا بس وش هي ؟!
مشاعل :هممم..
قالت لهم مشاعل المقلب ..
رزان وهي تقعد: احلى ببسي لأحلى شله ..
مشاعل تغمز لفرح يعني أبدأي ..
فرح :رزان حلمت فيك لابسه لبس أسود وشعرك طويل إلين رجلك ..وعلى راسك نجمتين بيضاء .. و في ثوبك ثلاث نجوم وانا عاد ارسلته للشيخ عشان يفسره وطلع انك بتموتين بعد ست ايام ..
رزان قامت تصارخ وتصيح وراحت تصلي وطول الليل وهي تصلي واروى قاعدة عندها وهي تصيح معها ..وهم يضحكون وقاعدين سهرانين ..
اروى شكّت بالوضع :بنات وش القصه ؟!
مشاعل وهي ميته ضحك :تراه مقلب ..
اروى :حرام عليكم المسكينه صدقت قاعدة تصلي وتودعنا ..
فرح :هذا المطلوب انها تصدق ..
اروى :بروح اعلمها ..
اماني :زين لأن احنا مو دارين كيف نقولها ..
هنادي :اي والله شكلها يحزن ..
رنا :خير قاعدة تتسمعين الاراء روحي عجّلي ..
راحت اروى لرزان والبنات على اعصابهم يبغون يعرفون وش صار ؟!
اروى جايه وهي تركض :شفتوا وش صار
رنا :ندري بس علمينا ..
هنادي :كفك ..هههههههههههه..
اروى :تستهبلون والبنت داخت علي ..
هنادي :شمميها عطر ..خخخ ....
اروى تراني صادقه امشوا معي ..
البنات خافوا قالوا يمكن صدق وراحوا معها ومشاعل واماني وفرح من ماشافوا اروى جايه ماقالوا ولا شئ كانوا حاسين ان في شئ خطير المهم يوم دخلوا الغرفه سمعوا صرخه بصوت عالي :صادوه ..
مشاعل راحت لها بسرعه وهي تضمها :كنا خايفين عليك يا دبا..
رزان :ههه تستاهلون مثل ماسويتوا فيني ..
عاد كملوا السهرة رقص وفله ثمن ناموا ..
من بكره الصبح اروى في الغرفه تقوم البنات :بنات يله ..وترفع الغطى عن ذي وتروح لذي وترجع وكل وحده متغطيه مره ثانيه لين ارتفع ضغطها قالت بروح اكلم عبدالله يحجز ..
اروى :يله عبادي تكفى
عبد الله :مالي دخل
اروى :تكفى رزان هي اللي قالت ..
عبد الله (من اول ماسمع اسم رزان فز ):تم تم تم
اروى :رجال ما يجون الا بالعين الحمراء ..
عبد الله :اخلصي متى تبون ..
اروى :اقرب حجز خذه لنا ..
عبد الله :كم عددكم ؟!
اروى : 8 طبعا ..
عبد الله :وانا التاسع ..
اروى تصارخ :بتجي وااو وناسه بقول لرزان
عبد الله :اثقلي بلا هباله تبين شئ والا اسكر
اروى مفتشله :لا مشكور مع السلامة ..
عبد الله :مع السلامه ..
اروى دخلت وهي تناقز :عبد الله حجز وبيروح معنا ..
رزان ما كانت نايمه بس منسدحه ومن يوم ما درت قامت تناقز عالسرير (الاسره دورين )وصقع راسها ..
رزان شوي وتبكي :آآه يا راسي ..
فرح :تستاهلين صكي النور نبي ننوم
رزان بعناد :لو تموتون وبقعد اناقز لين بكرا ..آآه..
مشاعل :لعنبو ذي حتى و هي تعبانه تعاند يلا بس طار النوم خل نروح نفطر ..
اروى :ايه صدق وين نروح ؟!
رزان :خل نروح نقومهم وبعدين نتفق مع بعض
اروى :يلا مشينا ..
وراحوا البنات للغرفه اللي قدامهم اللي فيها باقي الشله ولقوا ما فيها احد ..
فرح :الخاينات راحوا وخلونا ..
رزان :ما علينا منهم والله لنفلهاونخليهم ينقهرون ..
اروى : وين تبون انا بقول لعبد الله وهو يودينا ..
مشاعل :مقهى نبي نفطر ويكون احسن لو ستاربكس ..
رزان :طرار ويتشرط ..
فرح :هههه لقطي لقطي (وتضرب يد رزان بعلامة رضى )
اروى :يلا بس ادق ..
رزان :لا بالله انتظري ..ايه دقي ..
دقت اروى وقال يلا اطلعوا ..ركبوا السيارة :اروى قدام (السياره همر اصفر )ورزان ومشاعل وفرح ورا ..
رزان وهي آخر وحده ركبت :السلام عليكم جميعا ..
اروى :بدري والله ليه طالعه اول وحده؟
مشاعل وفرح كاتمين الضحكه لان اروى مررره معصبة على رزان ..
عبد الله: خير عادي ماصار شئ ..
اروى سكتت تدري ان عبد الله محامي الدفاع ..
وهم بنص الطريق دق جوال رزان :الو ..
اماني :وينكم يالسلنتح ..وين رايحين ؟؟
رزان :حلال عليكم وحرام علينا ..
اماني ما فهمت :يعني وشلون وش قصدك ؟
رزان :لا عاد احلفي يالبريئه رايحين ومخلينا عالصبح انتي والحمير اللي معك وبعدين تقولين ما فهمت ؟
اماني تضحك :ما كنا نايمين بالغرفة اصلا ..
رزان مستغربه :كيف ؟وين نمتوا ؟
اماني :مكيفنا خربان ونمنا بغرفه ثانيه فاضيه ..
رزان :واحنا سيئين الظن حسبناكم رحتوا مكان..
اماني :ما علينا وينكم ؟
رزان :رايحين ستاربكس وما في امل نرجع ..
مشاعل تصفق يوم سمعت كلمة امل لانها تحب ابلا اسمها امل :يهوووووووووووه ..
رزان :اص يا ازعاج بسمع البنت ..ايوه ..
اماني :شلون يعني حنا على ايش نفطر ؟
رزان: الله يخلي الصامولي والجبن ..
اماني زعلت:يلا باي باي ..وما انتظرت رد طبقت على طول ..
رزان تضحك بصوت عالي :دريتوا وش صار ؟
فرح تقلد رنا :ندري بس علمينا ..
رزان :ما كانوا نايمين بالغرفه ..البنات مستغربين وقالت لهم رزان السالفه ..
رزان :شكلهم زعلوا اماني سكرت بوجهي ..
فرح بكل برود الدنيا :محد قالك ردي ..
رزان شوي وتبكي لان اماني غاليه عندها وكل البنات عارفين كذا وهي صديقتها الروح بالروح : شلون اراضيها ؟
اروى :مافيه الا نرجع بس حنا خلاص قربنا ولو يموتون ما نرجع لهم ماحد قالهم ما يقولون لنا ..
عبد الله بدا حركات الفزعه :انزلكم واجيبهم ..
فرح بصوت واطي لرزان :يهوووه اموت عالحب انا ..
رزان تقرص في فرح :آآه ياكلبة يلعن جدك ..
اروى :فرح وش السالفه تكلمين نفسك ؟
فرح :الكلبة رزان تقرصني يعنني مستحيه ..
رزان تفشلت وطاح وجهها ..
مشاعل :لقطي ..لقطي ..
عبد الله :الحياء من الايمان ..
مشاعل :يهوووووه..
المهم وصلوا المقهي مشاعل راحت تطلب لهم وبعدين رجعت ..
رزان :فريحه ليش سويتي كذا فشلتيني ؟
فرح ما قلت شئ الا الحق ..
اروى ترانا جينا نستانس مو نتضارب ..
المهم جاب عبد الله البقيه ..
اماني :ما كنت متوقعه انكم بتجيبونا ..حسبتكم سحبتوا علينا ..
رزان :وانا اقدر ..
فرح :مو انتي اللي تقدرين عبدالله..
رزان :ما كفاك اللي تو ؟؟
هنادي :ليه وش السالفه ؟؟
رزان :خير قاطه؟؟
رنا :لقطي ..لقطي ..
المهم قعدوا هبال وشالوا المقهى فوق تحت وانواع الضحك والوناسة والاستهبال ..
على الطاولة الثانية :
اروى :عبيد اللي ماخذ عقلك يتهنى به (تقصد رزان *-^)
عبدالله :ماخذه هالملاك اللي قدامي (طبعا رزان طاقة اللثمة ومتكحلة وعدسات رمادي )الرجال ذاب ..ههههههههه
اروى :خلاص قزيت البنت قز المهم متى حجزت ؟؟
عبدالله :يوم الخميس
اروى ماهي مصدقه :قل (ق)
عبد الله :قسم ..
علمت اروى البنات واتفقوا يروحون السوق عشان يكملون الاغراض اللي ناقصتهم ..
في السوق :
رزان: انا خلصت
فرح :حتى انا ..
اروى :باقي انا ..
البنات :حتى حنا ..
فرح :انا ورزان بنتمشى وانتم اذا خلصتوا دقوا طيب ؟
اروى.k بس لا تطولون ..
رزان :لا ..بس شوي وراجعين ..
وراحوا مع بعض وقابلوا عبد الله زاهر (هذا فرح تحبه *_^)
فرح: رزان شوفي عبد الله زاهر..
رزان :ايه والله وش نسوي ؟!
فرح :ولا شئ كاننا ما شفناه وهو ما راح يعرفنا متغطين ..
رزان :فرح تبين تتأكدين انه يحبك ؟
فرح :اييه وش نسوي ؟؟
رزان :نروح له ونطلب منه الرقم *_^
فرح :يلا سرينا
رزان :عطنا وجه يالمزيون
فرح :يا قلبي يهبل
عبد الله زاهر :روحي لا تخلوني اعلم اهلكم ..
رزان :يهوووه يا عاقل ..
عبد الله زاهر :بتروحون ولا شلون ؟؟
راحوا رزان وفرح لانه عصب عبد الله..
رزان :اوخص ما يعطي وجه ..
فرح :ميت علي ..
رزان :شكله يحبك ..
فرح :قديييييييييمة ..
رزان :اوخص يا واثق ..
رجعوا للبنات بعدين طلعوا من السوق :
اروى : خاصتوا اغراضكم كلها ؟؟
هنادي و رنا :يس افكورس ..
رزان :اوخص يا انقليزي ..
رنا :مو من الفلاحه ..
اماني :اني داريه ..
رزان والباقين جالسين يضحكون وبعدين رجعوا وكانوا هلكانين وجوعانين ..
رزان :بنات نطلب غدا من بيتزا هوت ..
اروى والبنات :ايوه ميتين جوع ..
رزان :طيب وراحت تدق ..
رزان :المطعم
الرجال :ايوه شو بدك ؟؟
رزان :2 بيتزا حجم عائلي وقاروره كبيره ببسي ..
الرجال تكرم عينك ممكن الوصف ؟؟
رزان ورطت ما تعرفة وراحت للبنات :وشو الوصف ؟؟
اروى :يا كمخة داقه ولا تعرفين الوصف؟؟
رزان تفشلت :وانا وش عرفني فيه؟؟
اروى :جيبي السماعة يا مال العافية ..
كلمتة اروى ووصفتله ورزان قاعده مع البنات وتقول شعر :
مشاعل :اعترفي لمين ؟؟
رزان :محد ..
اماني :علينا *_^
رنا : لا عليه..كا كا كا ..
هنادي :كفك بس ما تضحك ..
بعدين جت اروى ..
رزان :اشوى فكيني منهم ومن ملاقتهم ...
شهد: قولي ما تبغي تقولي ويس ..
رزان :لحووووووووول قلنا محد ..اوفففففف..(راحت الغرفه )
بعدين لما جا الغدا جات وتغدوا مع بعض ...وهم عالغدا :
اماني :ببسي بحرف الشاء كيف ؟؟
رزان :شربة ببسي ..
اماني : ممتازة ..
شهد :بيتزا بحرف اللام كيف ؟؟
هنادي :لقمة بيتزا ههههههه..
وكملوا غدا وهم على هذي الحاله ..هبال ووناسة ..

 









انتظر الردود وابي. تقولون من عجبكم من الشخصيات

أختكم بنت قطر






التوقيع :


>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كنوز

avatar

عدد المساهمات : 354

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات كيوت كارهااااات البيوت   الثلاثاء أغسطس 17, 2010 5:09 am

يسلموووووووووووو على الموضوع الرائع ويعطيج الف عافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مَرζ الـζــيـٱـۃ ≈

avatar

عدد المساهمات : 3529
الموقع : .

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات كيوت كارهااااات البيوت   الثلاثاء أغسطس 17, 2010 2:27 pm

يسلمووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~♥~فـقدتـ غلآتهـآ♥~

avatar

عدد المساهمات : 222

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات كيوت كارهااااات البيوت   الثلاثاء أغسطس 17, 2010 3:03 pm

مشكورين عل. الردود. بس من عجبكم من الشخصيات

أختكم بنت قطر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حياتي شعوله

avatar

عدد المساهمات : 51

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات كيوت كارهااااات البيوت   الثلاثاء أغسطس 17, 2010 4:49 pm



eslmOoO bent qatar .. :(
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حياتي شعوله

avatar

عدد المساهمات : 51

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات كيوت كارهااااات البيوت   الثلاثاء أغسطس 17, 2010 4:49 pm

:)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لولوالدلوعه

avatar

عدد المساهمات : 383
الموقع : في منتديات بنااااااات حرنكش

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات كيوت كارهااااات البيوت   الثلاثاء أغسطس 17, 2010 5:24 pm

مشكورهـ قلبوووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
åŤōmǻŸ

avatar

عدد المساهمات : 102
الموقع : في قلب من أحب ..} ~

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات كيوت كارهااااات البيوت   الثلاثاء أغسطس 17, 2010 5:29 pm

يسلمووووووووو
ننتظر التكمله
تقبلي مروري
وتحياتي..........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~♥~فـقدتـ غلآتهـآ♥~

avatar

عدد المساهمات : 222

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات كيوت كارهااااات البيوت   الثلاثاء أغسطس 17, 2010 6:03 pm


--------------------------------------------------------------------------------

(..مذكرات خاصة بالشلة ..)
((فرح وهي ماهي يم الدنيا وتلعب بالسوني المحمول في حصة الدين :يوووه سجلوا علي هدف ..
..الفصل كله ناظر في فرح وهو مستغرب وخصوصاً شلة كيوت والأبلا ..
الأبلا :خير يا فرح ؟؟
فرح :هاه لا ولا شئ ولا شئ..
الأبلا : الحمد لله والشكر على العقل ..
وشهد ومشاعل فاقعينها ضحك والشله كلها وجهها احمر من الضحك لانهم عرفوا ان فرح معاها السوني ..
وطق الباب :طق طق ..
مشاعل من زود اللقافة قالت :ابلا افتح الباب ؟؟
الابلا :لا انا افتحه ..
المهم فتحت الابلا الباب واتحداكم من اللي كان يدق ؟؟
ابلا امل ..
رزان تقول للبنات :تكفون الحقوا قفلوا الباب لا تطير عيون مشاعل ..
وقعدوا البنات يضحكون ومشاعل مسرحه ما تدري وش يقولون ..))
(..البارت الثاني ..)
بعد الغداء :
رزان :يلا ننوم والله تعب مررره ..
اماني :ايه صدق وترا خذوا على بالكم انه اذا قمنا بنرتب اغراضنا عشان نطلع من السكن لان بكره اخر يوم في المهله وصح خلوا لبس عشان اذا رحنا للمدرسه بكره الشهادات ..
رزان :الله يستر منها والله اني خايفه ..
اروى : عادي ..
رنا :ايه عادي عندك يالدافوره ..
هنادي :يلا بس ننوم تراني دخت ..
شهد :يلا ..
ولما جاء المغرب قامت مشاعل اول وحده :
مشاعل :يوووه مرره طفش وكلهم نايمين مالي الا ادق على رياض يارب يكون صاحي ..
وراحت تدق عليه وبعد كم رنه رد :الو ..
رياض :هلا ..
مشاعل :شلونك يا قلبي ..
رياض :بخير تسأل عنك العافية يارب ..
مشاعل :وينك من زمان ما دقيت علي هاه ؟؟والا الشغل ماكل عقلك..
رياض :افا وفيه شئ يشغلني عنك يا حبيبتي ..
مشاعل :ما علينا المهم انك بخير ..
رياض :الا صدق وين بتسافرين هاذي السنه ومع مين ومتى ؟؟
مشاعل :كل هذا تبيني ارد عليه ؟؟شوي شوي انا بسافر بلجيكا ومع صاحباتي ..يوم الخميس يعني بعد اسبوع ..
رياض :مايمديني اروح بعد اسبوع عندي صفقه في مونتريال ..
((رياض يشتغل مع ابوه في الشركه وهو ولد خالة مشاعل ويموت على ترابها مع انه اكبر منها بكم سنه ..))
مشاعل :عادي حنا ماراح نطول هناك وبعدين لا تنسى سفرة العائله بنكون مع بعض ...
رياض : يلا حبي ابوي يبيني بروح له باي ..
مشاعل :يلا يا روحي باي بس لا تقطع ..اوكي ..
رياض :اوكي ..وسكر ..
مشاعل :بروح اقوم رزان هي اقل وحده نوم مع ان نومها ثقيل بس تشبع على طول واخليها تساعدني في تقويمهم ..
مشاعل :رزون يلا قومي بلاش دلع الساعه 6 المغرب يلا عشان تصلين ..
رزان :اقول الخلا الخالي وخري عن وجهي بأنوم تراني دايخه مره تعبت ..
مشاعل :واهون عليك اقعد لحالي ؟؟
رزان وهي تقعد :ميشو دايم تمسكيني مع ايدي اللي تعورني تعرفين غلاك عندي وهاذي قومه..
مشاعل :وش رايك نخرب عليهم النومه ؟؟بأي طريقه ..
رزان :يلا بس كيف ؟؟
مشاعل :سسسس.........(تقول الخطه يعنني اسرار ..)
رزان : ok يله..
وراحوا رزان ومشاعل يسوون الخطه ..
رزان :تمسك ثلج من الفريز وتحط بظهر فرح واروى ..
اما مشاعل :راحت الغرفه الثانيه وبيدها الثلج ولا تسألوني وش صار ؟؟ انواع الصراخ وكل البنات اللي في الغرف اللي على جنب طلعوا :
ساره :وش صار حريقه ؟؟
مشاعل ورزان : فاقعينها ضحكه ..اما باقي الشله جالسين يناقزون عشان يطلع الثلج ..وبعض البنات اللي في الغرف الثانيه صاروا يبكون من الروعه :
رزان :ماصار شئ ليش الصياح مغير انا ومشاعل سوينا مقلب بباقي الشلة
مشاعل : صح ما في شئ يخوف ..
ورجعوا البنات لغرفهم وكل وحده تهدي صديقتها وما بقى غير الشله في السيب ..
رزان :ليتنا من زمان مسوين كذا ..
مشاعل وهي تضحك : ايه والله كفك ..
رزان :كاتشب ..
مشاعل يعنني تلحس يدها من الكاتشب هههههههه..
اما اماني وفرح قاعدين يغمزون لبعض ويتوعدون لهم بمقلب محترم ..
بعدين راحوا البنات دخلوا غرفة اماني ..
رنا :جوعانه بنتعشى ..
هنادي :ايه والله ..
اروى :تو الناس حنا المغرب ..
شهد : اسمعوا نصلي وبعدين نروح لكوفي ونتقهوى ونحلي واذا جاء العشاء صلينا ورحنا مطعم ..
رزان :اتفقنا ..
((بأقولكم دلع بنات الشله عشان بعدين بأقول دلعهم بدون أسماء :
رنا : رنو هنادي :هنو او هايدي
مشاعل :ميشو [color="Silver"]اماني :مونا او منو [/
]شهد :فاتي اروى :روتي رزان :رزون اوروزي ((لا تضحكون يعني :وردتي ))فرح :فروحه واذا زعلنا قلنا فريحة ))
في الكوفي البنات قاعدين على طاوله وحده كبيره دائريه :
رزون :بنات اسمعوا اسماء بلوتوثاتهم :
((ولد كيوت ابيض وكتكوت ـ مرت العساف ـ فليب حراوله ـ صامبو و شابون ـ ابو حنشل ـ ابو ريالين ))
ميشو :شكلي بسمي بلوتوثي مرت الراجحي ..ههههه..
الشله :ههههههه..
روزي :اقول ولد كيوت دوروه ما اشوف الا وجيه تقطع الخميره ..هع هع هع ..
الشله :خخخخخخخخ ..
روتي :بنات شوفوا ذا الولد كن الكهرب نافض شعره ..ههههههه
الشله :هع هع هع هع ..
فاتي :حلو الجو مررررره رومنسي
فروحه :لو اني مع عبد الله زاهر
رزون :لا مع عبد الله حمد احلى عنه
ميشو :اقول مع رياض يطلع رومانتك ..
منو :تخيلوا اني مع ميدو في اول ايام زواجنا ..يالله ..
رنو :لا مع زيودي فنتاستك ....
روتي :اقول خلوا عنكم الخيال تراه يمكن ما يتحقق..
هنو :لاحرام شوفي اشكالهم وهم يحلمون ..
فاتي: الله لو اني مع مهند ..
روتي : الحمد لله والشكر طلعاتكم مع حبايبكم ما تسوى طلعه وحده مع تروكي ..ياقلبي عليه ..
((رزان تبغى تركي لأروى واروى تبغى رزان لعبد الله ))
هنو :الحمد لله ان خاليه ..
فروحه (بالمصري ): ودي تيقي حتوقعي فشباكة يا أختشي
روتي :يجي يوم ونفضحك لا تخافين ..
فاتي: لا هنو شكلها قويه ما بتقول ..
روزي : اوخص يا قويه ...
بعدين عاد كانوا يتقهوون مر من عندهم واحد مزيون مره ورزه حط الرقم ..
هنو: ياربي عليه عذاب ..
روتي :طحتي ومحد سمى عليك كشفناك شكلك حبيتيه ؟؟
منو :ايوه الله ..
ميشو : فلم هندي الحب من اول نظره ..
هنادي طنشتهم واخذت الرقم عناداً فيهم بعدين طلعوا صلوا العشاء ..وهم في السيارة :
ميشو :بنات وين نروح ؟؟
رزون :اكيد كوبر شندي ..
روتي :لا تشيليز ..
فاتي :هاه بنات ؟؟ اختاروا واحد ..
رنو : كوبر شندي ..
منو :ايه صح اكله مررره حلو ..
روزي :غلبتك ..
روتي :لا عادي الدنيا خيارات ..
رنو :لا طماطات ..
ولما وصلوا المطعم جلسوا بعد ما طلبوا :
هنو:بنات جهزتوا الشنط ..
فروحه :لا رنو قالت جوعانه وحنا طلعنا وما امدانا ..
روزي :يووه الوهقه ...يعني كيف ..
منو :يعني مافيش سهر كل وحده ترتب شنطتها ..واذا (تقولها بصوت ممطوط )اذا خلصنا بدري قعدنا نشوف فلم
ميشو :خلاص اتفقنا
بعدين جاء العشاء :
رنو :اشوا اللي سمعنا كلام رزون والا كان فاتنا هالعشاء اللذيذ..
رزون : احم ..احم ..
هايدي :رز ولحم ..
منو :بايخة بس تضحك..
رزون كانت تضحك على هبالهم هي وميشو اما فاتي كانت هي الوحيده العاقله منهم ...
راحت روزي وفروحه عشان يدفعون الحساب رزون صقع فيها واحد صقعه جامدة ..خلتها تطيح قام مسكها مع خصرها عشان يقومها كان مررررره قليل ادب فحركته قدام الناس ..
رزون :وجع ناس ما تستحي ..
الرجال :من فمك احلى من العسل ..
قاموا اخوياه يضحكون راحت رزون لمه واعطته كف محترم حتى هي ما تدري كيف طلع منها وقعدت شوي وتبكي ..
فروحه تسحبها :يا مجنونه فضحتينا ذا رجال يعني يسويلك اي شئ وحنا ما معنا احد ..
*فرح لما كانت جايه تساعد رزان تقوم طاحت لثمتها وشافوها الشباب
رزون :اسفه ..
فروحة :اعتذري منه مو مني ..
رزون .يهبى ..لا والله تبغين انتي روحي اعتذري انتي منه ..
اما الرجال فكان مررة حمقان من حركة رزان ..
فروحه راحت له وقالت :اسفين معليش بس هي ما تعودت احد يمسكها مع هالمكان لان هي حساسه ((ترقع على بالها بيصدق ))
الرجال قرب لم فرح وسوالها حركه حتى فرح بغت تنجن ..

وش توقعاتكم للي صار لفرح ؟؟
سي يا *_^ ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~♥~فـقدتـ غلآتهـآ♥~

avatar

عدد المساهمات : 222

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات كيوت كارهااااات البيوت   الثلاثاء أغسطس 17, 2010 6:04 pm

--------------------------------------------------------------------------------

(..مذكرات خاصة بالشلة ..)
((فرح وهي ماهي يم الدنيا وتلعب بالسوني المحمول في حصة الدين :يوووه سجلوا علي هدف ..
..الفصل كله ناظر في فرح وهو مستغرب وخصوصاً شلة كيوت والأبلا ..
الأبلا :خير يا فرح ؟؟
فرح :هاه لا ولا شئ ولا شئ..
الأبلا : الحمد لله والشكر على العقل ..
وشهد ومشاعل فاقعينها ضحك والشله كلها وجهها احمر من الضحك لانهم عرفوا ان فرح معاها السوني ..
وطق الباب :طق طق ..
مشاعل من زود اللقافة قالت :ابلا افتح الباب ؟؟
الابلا :لا انا افتحه ..
المهم فتحت الابلا الباب واتحداكم من اللي كان يدق ؟؟
ابلا امل ..
رزان تقول للبنات :تكفون الحقوا قفلوا الباب لا تطير عيون مشاعل ..
وقعدوا البنات يضحكون ومشاعل مسرحه ما تدري وش يقولون ..))
(..البارت الثاني ..)
بعد الغداء :
رزان :يلا ننوم والله تعب مررره ..
اماني :ايه صدق وترا خذوا على بالكم انه اذا قمنا بنرتب اغراضنا عشان نطلع من السكن لان بكره اخر يوم في المهله وصح خلوا لبس عشان اذا رحنا للمدرسه بكره الشهادات ..
رزان :الله يستر منها والله اني خايفه ..
اروى : عادي ..
رنا :ايه عادي عندك يالدافوره ..
هنادي :يلا بس ننوم تراني دخت ..
شهد :يلا ..
ولما جاء المغرب قامت مشاعل اول وحده :
مشاعل :يوووه مرره طفش وكلهم نايمين مالي الا ادق على رياض يارب يكون صاحي ..
وراحت تدق عليه وبعد كم رنه رد :الو ..
رياض :هلا ..
مشاعل :شلونك يا قلبي ..
رياض :بخير تسأل عنك العافية يارب ..
مشاعل :وينك من زمان ما دقيت علي هاه ؟؟والا الشغل ماكل عقلك..
رياض :افا وفيه شئ يشغلني عنك يا حبيبتي ..
مشاعل :ما علينا المهم انك بخير ..
رياض :الا صدق وين بتسافرين هاذي السنه ومع مين ومتى ؟؟
مشاعل :كل هذا تبيني ارد عليه ؟؟شوي شوي انا بسافر بلجيكا ومع صاحباتي ..يوم الخميس يعني بعد اسبوع ..
رياض :مايمديني اروح بعد اسبوع عندي صفقه في مونتريال ..
((رياض يشتغل مع ابوه في الشركه وهو ولد خالة مشاعل ويموت على ترابها مع انه اكبر منها بكم سنه ..))
مشاعل :عادي حنا ماراح نطول هناك وبعدين لا تنسى سفرة العائله بنكون مع بعض ...
رياض : يلا حبي ابوي يبيني بروح له باي ..
مشاعل :يلا يا روحي باي بس لا تقطع ..اوكي ..
رياض :اوكي ..وسكر ..
مشاعل :بروح اقوم رزان هي اقل وحده نوم مع ان نومها ثقيل بس تشبع على طول واخليها تساعدني في تقويمهم ..
مشاعل :رزون يلا قومي بلاش دلع الساعه 6 المغرب يلا عشان تصلين ..
رزان :اقول الخلا الخالي وخري عن وجهي بأنوم تراني دايخه مره تعبت ..
مشاعل :واهون عليك اقعد لحالي ؟؟
رزان وهي تقعد :ميشو دايم تمسكيني مع ايدي اللي تعورني تعرفين غلاك عندي وهاذي قومه..
مشاعل :وش رايك نخرب عليهم النومه ؟؟بأي طريقه ..
رزان :يلا بس كيف ؟؟
مشاعل :سسسس.........(تقول الخطه يعنني اسرار ..)
رزان : ok يله..
وراحوا رزان ومشاعل يسوون الخطه ..
رزان :تمسك ثلج من الفريز وتحط بظهر فرح واروى ..
اما مشاعل :راحت الغرفه الثانيه وبيدها الثلج ولا تسألوني وش صار ؟؟ انواع الصراخ وكل البنات اللي في الغرف اللي على جنب طلعوا :
ساره :وش صار حريقه ؟؟
مشاعل ورزان : فاقعينها ضحكه ..اما باقي الشله جالسين يناقزون عشان يطلع الثلج ..وبعض البنات اللي في الغرف الثانيه صاروا يبكون من الروعه :
رزان :ماصار شئ ليش الصياح مغير انا ومشاعل سوينا مقلب بباقي الشلة
مشاعل : صح ما في شئ يخوف ..
ورجعوا البنات لغرفهم وكل وحده تهدي صديقتها وما بقى غير الشله في السيب ..
رزان :ليتنا من زمان مسوين كذا ..
مشاعل وهي تضحك : ايه والله كفك ..
رزان :كاتشب ..
مشاعل يعنني تلحس يدها من الكاتشب هههههههه..
اما اماني وفرح قاعدين يغمزون لبعض ويتوعدون لهم بمقلب محترم ..
بعدين راحوا البنات دخلوا غرفة اماني ..
رنا :جوعانه بنتعشى ..
هنادي :ايه والله ..
اروى :تو الناس حنا المغرب ..
شهد : اسمعوا نصلي وبعدين نروح لكوفي ونتقهوى ونحلي واذا جاء العشاء صلينا ورحنا مطعم ..
رزان :اتفقنا ..
((بأقولكم دلع بنات الشله عشان بعدين بأقول دلعهم بدون أسماء :
رنا : رنو هنادي :هنو او هايدي
مشاعل :ميشو [color="Silver"]اماني :مونا او منو [/
]شهد :فاتي اروى :روتي رزان :رزون اوروزي ((لا تضحكون يعني :وردتي ))فرح :فروحه واذا زعلنا قلنا فريحة ))
في الكوفي البنات قاعدين على طاوله وحده كبيره دائريه :
رزون :بنات اسمعوا اسماء بلوتوثاتهم :
((ولد كيوت ابيض وكتكوت ـ مرت العساف ـ فليب حراوله ـ صامبو و شابون ـ ابو حنشل ـ ابو ريالين ))
ميشو :شكلي بسمي بلوتوثي مرت الراجحي ..ههههه..
الشله :ههههههه..
روزي :اقول ولد كيوت دوروه ما اشوف الا وجيه تقطع الخميره ..هع هع هع ..
الشله :خخخخخخخخ ..
روتي :بنات شوفوا ذا الولد كن الكهرب نافض شعره ..ههههههه
الشله :هع هع هع هع ..
فاتي :حلو الجو مررررره رومنسي
فروحه :لو اني مع عبد الله زاهر
رزون :لا مع عبد الله حمد احلى عنه
ميشو :اقول مع رياض يطلع رومانتك ..
منو :تخيلوا اني مع ميدو في اول ايام زواجنا ..يالله ..
رنو :لا مع زيودي فنتاستك ....
روتي :اقول خلوا عنكم الخيال تراه يمكن ما يتحقق..
هنو :لاحرام شوفي اشكالهم وهم يحلمون ..
فاتي: الله لو اني مع مهند ..
روتي : الحمد لله والشكر طلعاتكم مع حبايبكم ما تسوى طلعه وحده مع تروكي ..ياقلبي عليه ..
((رزان تبغى تركي لأروى واروى تبغى رزان لعبد الله ))
هنو :الحمد لله ان خاليه ..
فروحه (بالمصري ): ودي تيقي حتوقعي فشباكة يا أختشي
روتي :يجي يوم ونفضحك لا تخافين ..
فاتي: لا هنو شكلها قويه ما بتقول ..
روزي : اوخص يا قويه ...
بعدين عاد كانوا يتقهوون مر من عندهم واحد مزيون مره ورزه حط الرقم ..
هنو: ياربي عليه عذاب ..
روتي :طحتي ومحد سمى عليك كشفناك شكلك حبيتيه ؟؟
منو :ايوه الله ..
ميشو : فلم هندي الحب من اول نظره ..
هنادي طنشتهم واخذت الرقم عناداً فيهم بعدين طلعوا صلوا العشاء ..وهم في السيارة :
ميشو :بنات وين نروح ؟؟
رزون :اكيد كوبر شندي ..
روتي :لا تشيليز ..
فاتي :هاه بنات ؟؟ اختاروا واحد ..
رنو : كوبر شندي ..
منو :ايه صح اكله مررره حلو ..
روزي :غلبتك ..
روتي :لا عادي الدنيا خيارات ..
رنو :لا طماطات ..
ولما وصلوا المطعم جلسوا بعد ما طلبوا :
هنو:بنات جهزتوا الشنط ..
فروحه :لا رنو قالت جوعانه وحنا طلعنا وما امدانا ..
روزي :يووه الوهقه ...يعني كيف ..
منو :يعني مافيش سهر كل وحده ترتب شنطتها ..واذا (تقولها بصوت ممطوط )اذا خلصنا بدري قعدنا نشوف فلم
ميشو :خلاص اتفقنا
بعدين جاء العشاء :
رنو :اشوا اللي سمعنا كلام رزون والا كان فاتنا هالعشاء اللذيذ..
رزون : احم ..احم ..
هايدي :رز ولحم ..
منو :بايخة بس تضحك..
رزون كانت تضحك على هبالهم هي وميشو اما فاتي كانت هي الوحيده العاقله منهم ...
راحت روزي وفروحه عشان يدفعون الحساب رزون صقع فيها واحد صقعه جامدة ..خلتها تطيح قام مسكها مع خصرها عشان يقومها كان مررررره قليل ادب فحركته قدام الناس ..
رزون :وجع ناس ما تستحي ..
الرجال :من فمك احلى من العسل ..
قاموا اخوياه يضحكون راحت رزون لمه واعطته كف محترم حتى هي ما تدري كيف طلع منها وقعدت شوي وتبكي ..
فروحه تسحبها :يا مجنونه فضحتينا ذا رجال يعني يسويلك اي شئ وحنا ما معنا احد ..
*فرح لما كانت جايه تساعد رزان تقوم طاحت لثمتها وشافوها الشباب
رزون :اسفه ..
فروحة :اعتذري منه مو مني ..
رزون .يهبى ..لا والله تبغين انتي روحي اعتذري انتي منه ..
اما الرجال فكان مررة حمقان من حركة رزان ..
فروحه راحت له وقالت :اسفين معليش بس هي ما تعودت احد يمسكها مع هالمكان لان هي حساسه ((ترقع على بالها بيصدق ))
الرجال قرب لم فرح وسوالها حركه حتى فرح بغت تنجن ..

وش توقعاتكم للي صار لفرح ؟؟
سي يا *_^ ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مَرζ الـζــيـٱـۃ ≈

avatar

عدد المساهمات : 3529
الموقع : .

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات كيوت كارهااااات البيوت   الخميس أغسطس 19, 2010 1:27 pm

يسلموووووووووووو يلا كمليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
åŤōmǻŸ

avatar

عدد المساهمات : 102
الموقع : في قلب من أحب ..} ~

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات كيوت كارهااااات البيوت   الجمعة أغسطس 20, 2010 5:26 pm

يسلموووووووووووووووو
ننتظر التكمله
تقبلي مروروي
وتحياتي....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~♥~فـقدتـ غلآتهـآ♥~

avatar

عدد المساهمات : 222

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات كيوت كارهااااات البيوت   السبت أغسطس 21, 2010 5:00 pm


بنزل جزء وبشوف الردود اذا حلوه بكمل

@البارت الثالث @

الرجال عطى فرح ورقه مكتوب فيها (هين يا فرح طلعه باليل وبدون محد معك ؟؟)

الرجال كان يناظر ردة فعل فرح اما فرحكانت تبغى تعرف منهو

الرجال :داري انك ما عرفتيني انا مشاري

فرح تشهق :امممم

مشاري :يلا قدامي

بسرعه راحت فرح ركبتمعه وسط ذهول من رزانباللي يصير قدامها وهي ولا داريه بشي

رزون راحت للشله بسرعه وهي تلهث :بنات

كل البنات التفتوا لرزان

ميشووهي ناقعه ضحك :خير وش فيك ؟؟

رزون :قالت كل السالفه.. من الى ..

منو :يوووووه هذا واحد يقرب لها قد قالت لي عنه

رزون :والحل انا ورطتها اخاف يسوي فيها شي

منو : لا ما عليك هي تقول انه متفتح بس يمكن عصب من الحركة اللي صارت

رزون :يمكن الله يستر

***************

اما فرح كانت باليساره حقت مشاري تبكي

مشاري : خلاص فروحه والله ما قصدي اخوفك لكن عصبت من اللي صار والا انا مشاري ال.....(مشفر)انضرب و قدام الناس

فروحه :بس هي من جد ما تحب هاذي الحركات وانت خوفتها

مشاري :والله بدون قصدكنت ناوي اساعدها وما امداني امسك يدها فمسكت خصرها

فروحه :اكيد هي زعلت مني اللحين

مشاري : ماعليه انا بعتذر لها ... الا قولي لي متى النتايج ؟؟

فروحه : بكره واحنا بنرجع الرياض انا وصديقاتي كل وحده لأهلها

مشاري : اها اجل كذا السالفه

فروحه :وش هي ؟؟

مشاري :لا ولاشي وين تبين ؟؟

فروحه :تتطنز انت ووجهك ؟؟اكيد السكن

مشاري :ههههه للحين على نفس الاسلوب ؟؟

ما البنات رجعوا السكن وكانت رزونه متوتره عكس ما توقعت فرح انها تزعل ..

****************
بعد نص ساعه ..

فرح اول ما رجعت راحت لرزونه :

فروحه :رزونه اسفه وربي ما كان يقصد ..

رزونه : انا اللي بعتذر فشلتك

فروحه :لا عادي

رزونه :وش صار ؟؟

فروحه :قالت كل السالفه

رزونه :توقعته بيهاوشك..

فروحه : اصلا ماله دخل فيني

رزونه : اها ..المهم يلا نرتب كل البنات قاعدين يرتبون الا انا كنت استناك خايفه عليك

فروحه : تسلمين قلبو يلا مشينا ........

ولما راحوا للغرفه حقتهم لقوا عكس ما توقعوا روتي وميشو يلعبون بالملابس وكل وحده ترمي عالثانيه واول ما دخلت

فروحه جتها بلوزه محترمه على وجهها ورزونه كانت تضحك من قلب اما فروحه كانت شوي وتبكي لانها اوجعت عيونها

فروحه : آآي يا كلبه يلعن جدك (هذي الكلمه صديقتي دائما تقولها )

ميشو : سوري بس هاذي الحماره (وتلتفت على روتي ) كانت تصقعني بالبنطلون الجنز بقوه وكنت بضربها بس جت فيك

(روتي وميشو ورزونه كاتمين الضحكه على شكل فروحه المعصب وعيونها اللي كانت حمراء ومتورمه من الصياح تو )

ميشو : الا فروحه وش قصة مشاري ؟؟

فروحه : قالت لهم كل شي

رزونه : يلا بنات بلاش لعب بكره لازم نقوم بدري عشان النتايج

فروحه : ايه صح

وقاموا يرتبون ..

******************

اما الغرفه حقت الشله الثانيه فكانوا بعالم ثاني :

منو : تكلم ميدو

رنو وهايدي : يلعبون بوجيه بعض بالميك اب

فاتي : هي الوحيده اللي ترتب

فاتي : بنات يلا خل نخلص لازم نقوم بدري

رنو : يلعن اصلك خليني اخلص

هنو :لا والله خلص الوقت

فاتي : ما علي منكم بروح عند الشله ..

الباقين كانوا مخلصين كل اغراضهم وجالسين يسولفون وجت فاتي

فاتي : السلام .. كيفكم ؟؟

الكل : وعليكم السلام

ميشو : خلصتوا ؟؟

فاتي : لا والله بس انا اما الباقي الله العالم بالحال

ميشو تضحك على اسلوب فاتي وكأنها حرمه كبيره :ههههههه شكلهم شيبوا فيك ههههه

روتي : الظاهر والله اعلم ..

**************

بالغرفه حقت الشله الثانيه :

مونا تغني : عمري ما تمنيت شي .. قد ما تمنيت اشوفك .. واروي عيني من حلاك وتلمس كفوفي كفوفك ..

لا تعيشني بخوف وتعتذر لي بالظروف.. حتى انا عندي ظروف يمكن اصعب من ظروفك ..

رنو : ههههههههه شكلك يضحك

هنو : انتي ما تنعطين وجه لعبتي فيني

رنو : هههههههههه زيك

بعدين قاموا يرتبون الشنط ومره يرتبون وعشره يلعبون

اما اماني بعالم ثاني وكل شوي تغير الاغنيه : اختلفنا من يحب الثاني اكثر ؟؟ واتفقنا انك اكثر وانا اكثر ..

وعلى هالحاله لين خلصوا ترتيب وراحوا للشله

منو وهنو ورنو : السلام عليكم

الكل مو فاضين : وعليكم

هنو : حبتين وش ذا الفلم شكله خطييييييييييييييييييييير

رزونه متحمسه : شوفوا شكله خطير احلى عن تاركان

ميشو : حدك عاد مساري احلى منهم كلهم

فروحه : اقول فزاع احسن وازين >> اموت عالاسم رزه آآآآآه يا لبى قلبه

منو : خلاص قلبتوها مضاربه

وقعدوا يشوفون الفلم الهندي ودموع مثل ما يقولون بهارات الافلام الهنديه الدموع

بعدين خلص الفلم الساعه 3

رزونه : ما فيني نوم ما قمت الا المغرب

البنات الا منو : ايه صح بنواصل ..

منو : بروح انوم يمكن احلم بميدو

رزونه : لاحقه يا بنت الناس اقعدي

منو : لا من جد فيني نوم انا ما نمت زين في العصر

رزونه وهنو : تصبحين على خير

منو : وانتم من اهله

وراحت نامت والبنات شغلوا فيلم ثاني

وما ناموا الا على الساعه 5 يعني بعد ساعه يكون الدوام عشان النتايج ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مَرζ الـζــيـٱـۃ ≈

avatar

عدد المساهمات : 3529
الموقع : .

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات كيوت كارهااااات البيوت   الأحد أغسطس 22, 2010 4:44 am

يسلموووووووووووووووو يلا كليها يا قلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مَرζ الـζــيـٱـۃ ≈

avatar

عدد المساهمات : 3529
الموقع : .

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات كيوت كارهااااات البيوت   الأحد أغسطس 22, 2010 4:45 am

كميليها*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~♥~فـقدتـ غلآتهـآ♥~

avatar

عدد المساهمات : 222

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات كيوت كارهااااات البيوت   الأحد أغسطس 22, 2010 4:57 am


**********************

الساعه 6 صباحا يوم الثلاثاء

رن جرس الغرف يعلن عن انتهاء فترة النوم (( طبعا المدرسه كذا اذا خلص وقت النوم يدق جرس قوي يخلي اللي مغمى
عليه يصحى هههههه ))

منو اول وحده قامت لأنها اول وحده نامت : اوفففف الله ياخذهم بنام (وقعدت تتحلطم لمين دخلت الحمام )
ويوم طلعت :

منو :بنات يلا هيه هنادي رنا يلا ترى والله مو رايقه فاتي قومي يلا ..

فاتي : خير وش تبين ؟؟

منو : هذا جزاي اقومك ؟؟ازين نومي وخلي تروح عليك نومه ..

فاتي :سوري والله ما قصدت انا فخ بس يعني ما نمت الا شوي

منو : ليه متى نمتوا ؟؟

فاتي : ما لنا الا ساعه .. الساعه خمس نمنا ..

منو : اها بعذرك اجل تنافخين المهم يلا قومي ...

فاتي : اوكي انتي قومي اللي هنا وانا بدخل الحمام وبعدين بقوم باقي الشله

منو : اوكي خلاص ..

المهم دخلت فاتي الحمام ومنو تسحب الغطاء من هنو : يلا قومي حالا بالا والا ترا المويه جنبي بحطها كلها على راسك

هنو فزت من نومها : خلاص خلاص قمت اوفففف ..

ومنو قاعده تضحك عليها : ههههههههههه

قامت وراحت الحمام اما فاتي راحت الغرفه الثانيه تقوم باقي الشله ومنو قومت رنو وتجمعوا كلهم بغرفة روتي و روزي وميشو وفروحه ..

روزي : يلا بنات كل وحده تاخذ لها فطيره وكوب نسكافيه وتروح تلبس سريع سريع لأن ما عندنا وقت عشان رحلتنا للرياض الساعه 9 ونص اما انتم يا منو ورنو حجزنا لكم شقه عشان تقعدون فيها لمين العصر لأن رحلتكم للباحه الساعه 4 عصرا

>>طبعا نسيت اقول لكم شي ان روزي وروتي وميشو وفروحه وهنو من الرياض ومنو ورنو من الباحه وفاتي من جده يعني ما راح تسافر لان المدرسه اصلا بجده <<

>>بعد 10 دقايق<<

البنات كلهم لابسين ويستنون روتي لأنها ما خلصت ..

ميشو واقفه عند الحمام : روتي ان ما طلعت رحنا وخليناك

روتي وتفتح الباب : كليتوني بقشوري خلاص طلعت اوففففف ..

ميشو مسكت ضحكتها على روتي لأنهم طلعوها قبل ما تخلص ميك اب لانها تطول كثير وهم ما بيستنونها طبعا هي ما حطت

الا قلوس فوشي وكريم اساس و بلاشر ولا امداها تحط كحل لكنها اخذت الكحل معها وطلعت وراحوا للساحه العامه في

المدرسه وكل وحده توجهت لرائدة الشعبه حقتها ( روتي و روزي و ميشو وفروحه و فاتي : علمي ) ( رنو وهنو ومنو :ادبي )

روزي وروتي في نفس الشعبه راحوا عند الرائده يوقعون ..

الرائده تكلم روتي : ما شاء الله نسبه ترفع الراس مبروك ..

روتي وهي توها توقع ما شافت النتيجه : الله يبارك فيك ..

واخذت النتيجه روتي وهي تكلم رزونه : ياااااااااااي باركيلي اخذت الثانيه ..

رزونه : مبروك قلبو وكم النسبه ؟؟

روتي : 99,56%

رزونه : ما شاء الله يلا بروح انا ادعيلي احس اني بدوخ

روتي : موفقه يا رب

رزونه وهي تروح للرائده رزان ال....(مشفر )

الرائده تكتب الاسم من غير لا تطالع فيها وتعطيها توقع من غير لا تتكلم ولا شي ورزونه اصلا كان قلبها يرقع ويوم شافت الرائده تعاملها كذا بغى يجيها انهيار عصبي .. وقعت بعدين اخذت النتيجه والرائده جالسه تراقب ملامح وجهها

الرائده : مبروك بس بغيت اخوفك

رزونه : مشكوره بقوه ياي اش النسبه ..

الرائده : مبروك وش ناويه تدخلي ؟؟

رزونه : مدري بس ببالي طب بشوف ..

الرائده : ما شاء الله حلو الله يوفقك ..

رزونه وهي تروح : آمين

رزونه تكلم روتي : باركيلي والله وناسه ..*_^

روتي : بشري كم النسبه ؟؟

رزونه : 98,90%

روتي : وكم الترتيب ؟؟

رزونه : الرابعه مكرر ..

روتي : اها تعالي نروح للشله ..

ويوم راحوا ليتهم ما راحوا انواع الدموع وكل وحده تسكت الثانيه ..

روتي : خير وش صاير ؟؟

فاتي : الحقوا علي صرت حائط المبكى

رزونه كاتمه الضحكه على كلمة فاتي لأن الوقت ما يسمح

روتي : ليه عسى ما شر ؟؟

فاتي : لا بس النسب مو حلوه ..

وقعدوا روتي ورزونه وفاتي يهدونهم ويوم هدوا :

رزونه : شعلول كم النسبه ؟؟

ميشو : 93,00%

رزونه : اهم شي انها فوق التسعين حلوه ..

ميشو تمسح انفها وعيونها : الحمد لله

روتي : وانتي منو كم ؟؟

منو وهي مو هامها شي : 87%

رزونه : احم احم .. وش بتدخلين ؟؟

منو : مدري بخلي بابا يكلم صديقه ويشوف لي شي يرفع الراس ( منو ابوها عنده معارف كثييييييييير عشان كذا ما شدت حيلها وضامنه كرسي الجامعه والوظيفه بعد من اللحين )

رزونه : ها رنو كم ؟؟

رنو وهي تبكي : 89%

منو : يا ربي اسكتي قلت لك بكلم صديق بابا عنك لا تبكين اوففف

رنو: المشكله بأهلي لو شافوا النسبه يمكن ما يخلوني اسافر

روتي : لا ما عليك تطمني احنا بنتولى الموضوع ..

رزونه : وانتي هنو هانم كم النسبه ؟؟

هنو وهي بعد ضامنه كرسي الجامعه : 82% بكل فخر واعتزاز وعلو وووووو....................الخ )

رزونه : اقول هنو ..

هنو : هلا ..

رزونه : اسكتي

هنو : ان شاء الله

ميشو : خخخخخخخخخخ

وسكتت وقعدوا الشله يستنون فروحه لأنها ما جت ..

منو : الا رزان كم نسبتك ؟؟

رزونه : 98,90%

منو : ما شاء الله

هنو : وانتي روتي كم ؟؟

روتي : 99,65 %

هنو والباقين : ما شاء الله

وسكتوا شوي بعدين رزونه قالت : وانتي فاتي ما قلتي لنا كم ؟؟

فاتي : 97 %

الشله : ما شاء الله

روتي : اقول بنات وش ذا متى بتجي فرح سحبت علينا لنا ساعه ننتظر وينها انتوا ( تكلم رنو وهنو ) ما قلتوا لها ان احنا اتفقنا نتجمع هنا ؟؟

رنو : الا بس مدري وش فيها تأخرت ؟؟

هنو : طفشت المشكله ما معها جوال ولا كان دقينا ..

رزونه : نستنا والله يفرجها .. اوففففففف ..

قعدوا شوي الا فروحه ناطه عليهم : باركولي بنات اخذت التاسعه ..

البنات : محد تكلم ودهم يقتلونها اللحين قبل باكر

فروحه : سوري بنات بس والله وحده من المعجبات قالت لي امشي معها بما انو هذا اخر يوم ودها تودعني

رزونه : يصير خير حسابك بعدين المهم كم النسبه ؟؟

فروحه :96,70%

روتي : ما شاءالله

فاتي وهي تشوف الساعه : يلا بنات لازم نروح نطلع اغراضنا وانتوا بنات ( تكلم رزونه وروتي وميشو وفروحه وهنو )
بسرعه استعجلوا ترا المطار بعيد واللحين الساعه 8 ونص

رزونه : يلا مشينا ..

وراحوا الشله لغرفهم يطلعون الشناط ويحطونها بالجمس سيارة سواق فاتي لأن هو اللي بيوديهم ..
وركبوا السياره مع بعض

فاتي وهي تكلمهم وعيونها كلها دموع : بنات اشوفكم على خير الله يوفقكم ..

منو وهي تضربها على كتفها : يختي لاحقه على الدموع ترانا بنشوف بعض يوم الخميس ..ولا نسيتي سفرتنا مع بعض

فاتي : ولو بشتاق لكم

البنات : واحنا بعد

المهم السواق وصل فاتي لبيتها ومنو ورنو للشقه ووداهم للمطار وكان عبد الله يستناهم هناك عشان يزبط الاوضاع ويسافر
معهم ..


>>نهاية البارت <<

اشوفكم على خير البارت الجاي والله الله بالردود تراني متعشمه فيكم <<



بايو ..سي يو ليتر ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مَرζ الـζــيـٱـۃ ≈

avatar

عدد المساهمات : 3529
الموقع : .

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات كيوت كارهااااات البيوت   الأحد أغسطس 22, 2010 5:10 am

يسلمووو بس بعدين طولي البارت واي يا قلبي انا استناااك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~♥~فـقدتـ غلآتهـآ♥~

avatar

عدد المساهمات : 222

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات كيوت كارهااااات البيوت   الأحد أغسطس 22, 2010 6:04 am


@البارت الرابع @
السواق ودا البنات للمطار وكان عبد الله يستناهم هناك ..
عبد الله : حشى طولتوا ..
روتي وهي تناظر الساعه :تونا الساعه تسع باقي نص ساعه
عبد الله :يعني انتي ما تعرفين ترتيبات المطار وتحميل الشنط والخرابيط هذي ؟؟؟
روتي : الا بس يلله روح الحق عشان بسرعه نخلص
عبد الله : اوكي انتوا روحوا اجلسوا على الكراسي وانا بروح اتولى التجهيزات
روتي : اوكي
وراحت للشله : بنات يقول عبد الله روحوا اجلسوا هناك عالكراسي
روزي وهي ما رفعت عيونها عنه : يله اجل ما دامه هو اللي قال
فروحه : لو انا قايله كان ما جلستي *-^
روزي : اوووووووووووه فكوني كل شوي وحده تعلق خل اروح اجلس ابرك لي ..>>تتهرب <<
وراحت جلست ولحقوها البنات وجلسوا جنبها الين ما جاء عبد الله وناداهم
عشان الطياره بتقلع وركبوا الطياره بسلام ..
******************
اما الوضع بالطياره فهو كالتالي :
روزي و فروحه جنب بعض عند الشباك ..
وجنبهم ميشو وهنو وروتي وعبد الله ......
روزي :يووووووووووه متى بنوصل مشتاقه لم اهلي موووت
فروحه : حتى انا احس اني لي سنين ما شفتهم مع ان كلها كم شهر بس ولو
روزي : أي والله اشتقت لغرفتي وسريري الدافي .. يااااااه.. واشتقت لريم وطلال ووووووو......الخ)
اما عند روتي وعبد الله فالجو غييييييييير ...
عبد الله : فزت عليك خلاااااااااااااااااااص انتهى .....
روتي لا والله غش انت توزع وتغش ..
عبد الله : لا والله عشانك مهزومه تقولين كذا ....
(طبعا هم يلعبون ورق )
روتي : ما علي غش مو معشيتك الا لما نعيد اللعبه وانا اوزع ..
عبد الله : خلاص يله لاني واثق اني بفوز ..
روتي : نشوف ..
وعادوا اللعبه من جديد ...
عند ميشو وهنو ما كان فيه ولاصوت لان ميشو نايمه لانها ما نامت زين وهنو تفكر كيف بيكون استقبال اهلها لها هل كانوا مسوين لها مفاجئه ؟؟
هل بيجون كلهم يستقبلونها والا بيرسلون السواق ؟؟واسئله مالها نهايه تدور في بال هنو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وعلى هالحال سارت رحله ابطالنا للرياض قلب المملكه النابض ..
*************************************
نرجع لجده والجو عند منو ورنو ..
منو : بليييييز لا تنامين نامي في الطياره يمديك اللحين اقعدي معي طفشاااااااانه
رنو : no no no no .. I am sorry…............ انا تعبانه ابي انام مو مثلك شبعانه نوم ..
منو : بليز عشان خاطري
رنو : وش لي لو قعدت ؟؟
منو : اممممممممم مدري انتي وش تبين ؟؟
رنو : ابي اممممممممم مدري
منو : اوكي خلاص اللحين اجيب لك مدري
وقامت بسرررررررعه تركض ......
رنو تكلم نفسها : هذي يا انجنت يا انجنت يا انجنت ما في حل رابع
وقعدت تستناها عشان تشوف وش راحت تجيب لكنها طولت شوي فنامت رنو عالكنبه وشوي ما درت الا منو تصحيها : قومي جبت لك مدري حقك
رنو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اكبر علامه استفهام على راسها : وشو
منو : شوفي ( ومدت لها لوحه كبيره مكتوب عليها : احلى مدري لاحلى رنو ومزخرفه اللوحه )
رنو : ههههههههه يلعن بليسك ههههه اش هذا ؟؟
منو بكل براءه : يله قومي خلاص جبتلك مدري
رنو رحمت منو وقامت معها وطلبوا لهم شوكلاتات من اكبر ( هذا سواق فاتي مخليته عندهم عشان يوديهم المطار العصر ) وعصيرات وخرابيط وقعدوا على التلفزيون ..
******************
اما عند فاتي فالبيت صاير نادي لان اهلها مسوين لها مفاجئه بمناسبه رجعتها وطبعا اهلها شوي فري فما خلوها تتغطى على عيال عمها وعيال خالها حتى خواتها واقاربهم ما يتغطون المهم بعد الغداء ....
فاتي : مشكورين بالمره ثانكس فرحتوني .....
مهند ولد خالها : ولو كم شوشو عندنا ؟؟
فاتي : مشكورين
وقعدوا يرقصون على انغام موسيقى قمه الروعه هي والبنات والعيال طلعوا وخلوهم على راحتهم لمجلس الرجال وكملت فاتي يومها بكل سعاده ..
********************
الساعه 1ونص وصلت طياره جده لمطار الرياض معلنه عن وصول الشله كل وحده لاهلها المهم نزلوا من الطياره وطلعوا للمطار ....
مع زحمه الناس الواقفين في انتظار عوده حبايبهم كان طلال وتركي واقفين
طلال : عبود
عبد الله يلتفت للصوت شاف طلال اخو روزي ومعاه اخوه تركي
طلال يسلم عليه : شخبارك ؟؟
عبد الله : الحمد لله تمام علومك ؟؟
طلال : الحمد لله بخير وسهاله .. وين دلوعتنا ؟؟ ما اشوفها ؟؟
عبد الله وهو يسلم على تركي : اللحين نازله هي كانت وراي من شوي مع البنات
روزي : طلول ترووووووووك وااااااااااو وراحت تركض لهم بسرعه
روزي وهي تضم تركي : وحشتني يا قلبو
تركي : وانتي اكثر شخبارك ؟؟
روزي : الحمد لله
وراحت لاخوها طلال وضمته
روزي : كيفك طلول ؟؟
طلال : الحمد لله عايشين
روزي : للحين تحب اصايل ولا ؟؟
طلال : وانا اقدر اكيد للحين
روزي : امممممم على راحتك المهم وين بابا وماما ؟؟
تركي تلعثم : ااااا ما جو
روزي : ليه ؟؟
طلال خاف تركي يكشفهم فقال : ابوي بالمستشفى تعبان مررررره ومعاه امي ويقول جيبوا لي رزان لازم اشوفها قبل ما يصير لي شي
روزي خافت : يله بسرعه نروح له بسررررررررررررعه
وقامت تسحبهم
تركي : اول شي خل ناخذ الشنط
طلال : أي صح
روزي : طيب يله بسررررررررعه
وراحوا اخذوا شناطها وراحوا للسياره ........
اش بيصير لك يا رزونه ؟؟ الله اعلم والله يعينك .....
********************
في المطار فرح وهنو وميشو يتلفتون يدورون اهلهم وطبعا رزان راحت مع اخوانها واروى جت امها وابوها واستقبلوهم هي وعبد الله ..
فروحه : هذا كأنوا فيصل اخوي بروح اشوف
وراحت له وطلع فعلا اخوها فيصل سلمت عليه وراحت اخذت شناطها وراحت للبيت ......
ميشو : ما اشوف احد بدق عليهم بشوف وينهم ؟؟
هنو : حتى انا ما اشوف احد بدق عليهم بعد ..
شوي وجاء ابو مشاعل وخذاها للبيت وبقت هنو لحالها في المطار تستنى احد من اهلها يجي
هنو : يا ربي اش هذا تأخروا (ابوها واخوها تأخروا لانهم يحسبون الوصول الساعه 3 العصر وطلع وحده ونص وهذاهم بيجون ياخذونها )
هنو قعدت عالكراسي حقت الانتظار ومعها شنطتها وكل اغراضها شوي جا وجلس جنبها شاب يجنن يذوب يسحر يعذب كل هذي الكلمات طرب ببال هنو وهي تشوفه يجلس جنبها ..
الشاب : السلام عليكم
هنو : وعليكم السلام والرحمه ..
وجلست هنو تتأمل فيه (واااااي عيونه تخبل جنااااان اااه يالبى هذي العيون)
شوي والتفت الشاب ولقاها تطالع فيه ابتسم لها ورجع التفت اما هنو ذاب قلبها مع الابتسامه بغى عقلها يطير ..شوي وشافت واحد يشبه له بالمره بس هو لابس بدله والثاني ثوب مقبل عليهم ويقول : فراس
اللي جنبها الشاب قام وضمه بقوووه وهي اكتشفت انهم توأم وابتسمت وهي تشوفهم يسلمون على بعض ويضمون بعض وحسدتهم على علاقتهم باينانها قويه ( هنادي ياما تمنت يكون عندها توأم عشان تضفض لها وتحكي لها كل اسرارها بس ربي ما حقق لها امنيتها ) ( هنو هي البنت الوحيده بين 3 عيال وهي دلوعه ابوها )
المهم قعدوا التوأم يتكلمون مع بعض وفراس كل شوي يلتفت لها ويبتسم ويرجع نظره لاخوه شوي التفت فراس لها وجا عندها واخوه قاعد يستناه
فراس وهو ياخذ اغراضه : لو سمحتي ممكن اتكلم معاك ؟؟
هنو ذاب قلبها وش يبغى فيها ؟؟: تفضل ..
فراس بكل ادب : احم انا من يوم ما قعدت جنبك وانا احس يعني امممممم..مو عارف وش اقول لكن انا ما اعرف اصف كلام واقول خرابيط انا مالي علاقات ببنات ولا شي ولا قد تكلمت مع بنت قبلك ولا اذكر لكن من يوم ما شفتك ..... مدري وش اقول حسيت بشي غريب يجذبني لك يعني اممممممم .. ممكن .. لو سمحتي رقمك ؟؟
هنو بغى يغمى عليها من كلامه ومن طلبه فسكتت ولا قالت شي ..
فراس : اوه الظاهر اني تعديت حدودي عموما اسف ..
هنو : لا عادي بس انا ما قد كلمت شباب يعني تعرف انا من بنات الرياض وتعرف كيف تربيتنا تكون ..
فراس : اها امم طيب اقدر اعطيك رقمي لو بغيتي أي شي او احتجت شي او ضاق صدرك واحتجتي لاحد راح تلقيني موجود
وطلع كرت من جيبه وعطاها اياه وراح عشان ما يحرجها الكرت مكتوب عليه شركه فارس وفراس ال......(مشفر ) للاعمال الحره فراس :050 **********
فارس : ***********050
هنو اول ما اعطاها الرقم توقعت تلقى كرت مزخرف ومكتوب عليه اسم مزيف للترقيم فقالت هذا اللي يقول ما قد كلمت بنات بس يوم شافت الكرت استغربت وقرته كذا مره اها يعني اهو انسان عملي اصلا باين من شكله توه جاي من صفقه ولا اجتماع لانه لابس بدله رسميه ومعه شنطه دبلوماسيه .. المهم خذت الرقم ودخلته شنطتها وجلست تنتظر الين جاء ابوها واخوها وسلمت عليهم وودوها البيت ..(طبعا في بيت كل وحده من ابطال قصتي صارت حفله بمناسبه رجوعها لكن ما ابي ادخل في التفاصيل اكثر واترك المجال لكم تتخيلون كل وحده اهلها وش سوولها )
بتكلم اللحين عن اهالي الشله :
1)(رزان : عندها اخو كبير اسمه تركي رايح 3 جامعه واخو اصغر منها اسمه طلال رايح اول ثانوي وعندها اخت اكبر منها رايحه 2 جامعه اسمها ريم واخت صغيره عمرها 3 سنوات اسمها ليان )
2)(هنادي : اخوها الكبير اسمه مشعل متخرج وبعدين اخوها راشد رايح 2 جامعه وبعدين خالد رايح 3 متوسط )
3)(فرح : اخوها فيصل رايح 3 جامعه وبعدين دلال رايحه ثاني جامعه وبعدين هي اصغر وحده رايحه اولى جامعه )
4)(مشاعل : هي وحيده امها وابوها )
5)(اماني : هي اكبر وحده وبعدين اختها عبير رايحه 2 ثانوي وبعدين اخوها وليد رايح 6 وبعدين حنان رايحه اولى ابتدائي )
6)(شهد : عندها اخت اكبر منها اسمها رغد رايحه 3 جامعه وبعدين فهد اخوها اصغر منها رايح 3 ثانوي )
7)(اروى : اخوها عبد الله رايح 3 جامعه طب وبعدين هي وبعدين اختها روان رايحه 3 متوسط وبعدين اخوها سلمان رايح اولى ابتدائي )
8)(رنا : هي وبعدين اختها لين رايحه2متوسط وبعدين اختها لمى رايحه 5 ابتدائي وبعدين لاما عمرها 5 سنوات واخر العنقود سامي عمره 9 شهور )
**********************
اترككم اللحين عشان تحفظون العائلات لانها مهمه مرررررررررررره في الروايه >>الله يعينكم بتخلبطون انا يالله يالله حفظتها <<
يلا سي يو ليتر
@بايات @
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مَرζ الـζــيـٱـۃ ≈

avatar

عدد المساهمات : 3529
الموقع : .

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات كيوت كارهااااات البيوت   الأحد أغسطس 22, 2010 6:28 am

يسلموووووووووووووو ان شاء الله ما تطولي علينا وانا انتظرك احر من الجمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~♥~فـقدتـ غلآتهـآ♥~

avatar

عدد المساهمات : 222

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات كيوت كارهااااات البيوت   الأحد أغسطس 22, 2010 6:32 am

@ البارت الخامس @
يوم الاربعاء الساعه 12 ظهرا في بيت فرح وبالاخص غرفة فرح .. :
فرح تتمدد عالسرير وشبعانه نوم وبعدين راحت للحمام وغسلت وجهها ونزلت تحت لقت امها قاعده في الصاله على التلفزيون فرح جت حبت راس امها وقعدت جنبها ..
ام فيصل : كيفك اليوم وشلونك ؟؟
فرح : الحمد لله .. ماما ..
ام فيصل : هلا ..
فرح : وين بابا ؟؟
ام فيصل : في الشركه ليه ؟؟
فرح : اها لا بس اسأل عنه كذا ..
ام فيصل : افطرتي ؟؟
فرح : لأ
ام فيصل : اقول للخدامه تجهز لك فطور ؟؟
فرح : ياليت ..( وقامت اخذت الريموت وقعدت تقلب )
شوي ودخل فيصل : السلام عليكم ..
فرح : وعليكم السلام ..
فيصل يبوس فرح : شخبارك قلبو ؟؟
فرح : الحمد لله بخير وانت ؟؟
فيصل : تمام
فرح : دومز ..
وجلس جنبها يتابع الفيلم ..
فرح : اقول الفصلي ..
فيصل : قولي ..
فرح : منت ناوي تسافر مكان هالاجازه ؟؟
فيصل : والله على حسب الشباب مدري وش نظامهم هالصيفيه ..
فرح : اها ..
فيصل : الا فرح وش الطاري بلجيكا هالسنه ؟؟
فرح : مدري كذا طنت براس صديقاتي قلت يلا ..
فيصل : اها .. يلا اجل انا بقوم باي ..
فرح : بايات ..
وشوي جت الخدامه وافطرت فرح هي ودلال اللي نزلت ..
******************************
في بيت اروى في الصاله ..
اروى : لا ماما ما اقدر ..
ام عبد الله : طيب كيف اجل ؟؟
اروى : مدري دبروا نفسكم انا قلت لكم من قبل اني بسافر معهم وبعدين انتم تقدرون تأجلون السفره اما انا مو على كيفي ..
ام عبد الله : شلون يعني نروح انا وابوك وروان وسلمان بس ؟؟
روان : خلاص مو لازم تروح هي معها عبد الله يكفي ..
ام عبد الله : اووووف هاذي ثاني مره يالله خلاص اروح معهم وامري لله ..
اروى تحب راس امها : ماما مو قصدي ازعلك بس ما اقدر ..
ام عبد الله : خلاص مو زعلانه .. اصلا انا متفهمه وضعك ..
اروى تضم امها : اموت عالمتفهمين انا ..هههههههههه..
روان وام عبد الله : هههههههههههه
*****************************
في بيت رزان وفي غرفتها ..
رزان قاعده عاللاب توب وفاتحه المسن وتسولف مع صديقاتها وبعدين سكرت اللاب توب ونزلت تغدت مع اهلها ..
روزي : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
وقعدت رزان معهم عالطاوله جنب اختها ريم ..
ليان : غذان ..>> هي عندها لدغه ما تنطق حرف الراء زين <<
رزان : يا عيون غذان انتي ..
ليان : أي لاذ يو >>اموووووووووه <<
الكل قعدوا يضحكون على كلامها ولغتها المكسره ..
رزان جلست تأكلها وبعدين قامت لانها شبعت ورجعت مره ثانيه للاب وهذي حياتها طول الوقت عالمسن والا النت والا تقرا روايات ..
*******************************
في بيت مشاعل ..
مشاعل قاعده في المطبخ ومركبه سماعات الآيبود وفاتحه الثلاجه >>ما تدري ليه بس كذا << بعدين طلعت وراحت الصاله وهي ملانه ومو عارفه وش تسوي ؟؟
قعدت على حالها يمكن ربع ساعه وبعدين قالت ليه ما اروح لابوي يمكن القى عنده شي يونسني ؟؟
راحت لغرفت ابوها ما لقته سألت امها : ماما وين ابوي ؟؟
ام مشاعل : في المجلس كالعاده ..
مشاعل : اها حلو بروح اقعد معه ..
ونزلت بسرعه وهي مركبه السماعات ودخلت للمجلس من دون ما تناظر من فيه نزلت سماعاتها وجلست تلعب باظافيرها وقالت : هاي دادي ..
جلست فتره وما سمعت رد قامت رفعت راسها لقت شاب شكله عادي مو مره حلو يطالع فيها باستغراب وابوها مو موجود ..
مشاعل : يؤ .. سوري ما دريت ..
وطلعت تررررررررررررررررررررررررركض وقلبها يدق من الخوف .. وهي طالعه الدرج لقت ابوها نازل ومعه اوراق ..
ابو مشاعل يمسح على راسها : كيف دلوعتي ؟؟
مشاعل ابتسمت بالغصب : بخير ههههههه >>مجامله <<
ابو مشاعل :زين يلا انا طالع للمجلس تبين شي ؟؟
مشاعل : لا مشكور ..
وطلع ابو مشاعل اما هي راحت غرفتها وقعدت على سريرها تفكر >> من هذا اول مره اشوفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قعدت عشر دقايق وبعدين نزلت لقت ابوها بالصاله ..
مشاعل : بابا مع مين كنت في المجلس ؟؟
ابو مشاعل مع ولد واحد من اصدقائي ارسله ياخذ اوراق مهمه .. ليه تسألين ؟؟
مشاعل : لا بس كذا سؤال ..
ابو مشاعل ما حقق اكثر وجلس يتابع الاخبار اما هي جلست تفكر : وش بيقول عني يا ويلي فشللللللللللللللللله
*************************************
اما في بيت اماني فهي قاعده بمجلس الحريم مع بنات عمها اللي جو عشان يطمون عليها ويجلسون معها لانهم من زمان ما شافوها ..
ابتسام : وناسه صح انك تسكنين بالمدرسه مو ؟؟
اماني : هي لها محاسن ولها مساوئ مثل أي شي بالدنيا ..
رولا : يوه يا قو قلبك لو انا ما تحركت من عند اهلي ..
اماني : بس ولو حلو انك تخوضين مغامره جديده عشان تتعلمين منها ..ولا .؟؟
البنات : اكيد ..
لميس : الجو في جده مو مره شلون تحملتوا ؟؟
اماني : اصلا احنا قليل ما نطلع واذا قصدك عالمدرسه فهي مكيفه تكييف مركزي ..
لميس : اها حلو ..
وقضوا وقتهم بالسوالف والاستهبال .. وبس وبس ..
***********************************
اما رنا فهاذي حاله ثانيه قاعده مع اهلها جلسه جماعيه وانواع الاستهبال هي واخوانها ..
رنا : ههههههههههههههههه الله ياخذ بليسك وابوي وش سوى ؟؟
لين : اصلا انا ما اعطيته فرصه يسوي شي على طول طيران لغرفتي ولا وريته وجهي لمدة يومين لما هدت السالفه ههههههههههه ..
ابو راشد : هههههههههه تمنيت انك كنتي بجنبي ذاك الوقت كان ذبحتك ..
لين : اصلا ماما ما بتخليك مو صح مامي ؟؟>> وهي تغمز لها عشان تقول ايه<<
ام راشد : الا وانتي الصادقه انا اللي بساعده مو بمنعه هههههههههههههه ..
لمى : خخخخخخخخخخخخخخخخخخ فشلتها هههههههه ..
لين : هه هه هه هه ما تظحك ليه تظحكين ؟؟
لمى : مزاج ..
رنا : وش فيكم قلبتوا ترا نمزح ..
وعلى هالحال قضوا الاسره السعيده وقتهم ..
***********************************
اما شهد فما صار لها أي شي في بيتها ..جرت الاحداث في بيتها بشكل روتيني عاااااااااااادي جدا ..
***********************************
هنادي من الطفش راحت مع اخوها مشعل عيادته >> طبعا هو دكتور نفسي <<
وكل شوي داخل مريض وطالع ثاني وهي تتفرج عليهم وقلبها يتقطع عليهم وعلى مشاكلهم واليأس اللي هم عايشين فيه لكن في وحده من المريضات شدتها حالتها كثير وهي كانت تعاني من فقدان ذاكره مؤقت وبعدين ترجع تتذكر جلست هنادي تسمع لاخوها ولهاذي المريضه وكيف انه يسألها عن كل تفصيل بحياتها من يوم وهي صغيره وكيف كانت مكشوفه قدامه ولسبب بسيط انه دكتورها النفسي تخيلت نفسها وهي مريضه كيف بتكون حالتها وهي جالسه على الكرسي الابيض وتتكلم عن حياتها .. حمدت ربها عالعافيه وجلست تنتظر مأساه ثانيه من مريض ثاني تسمع قصته ..
********************************
وفي الليل كانوا الشله يتجهزون للسفره الجماعيه اللي هي بكره وكل شوي وحده داقه عالثانيه تذكرها بشي وبعدين اتفقوا عالساعه 10 انهم يدخلون المسن :
تناثر داخلي نبضي دخيلك ..بس ابي لحظه تلملمني على بعضي ..(رزونه ):
هااااااااااااااااااي ..
حد يحصل مثل قلبي ويعاااااااااااااااااااااااااااااافه ؟؟..(فرح ):
هايات ..
اوقف لحالي وريحي عاتي .. والعب بحسبتهم وهم مجموعه ..(هنو ) :
هلا هلا ..
كان قلبي لك مدينه >> ولاحظ اني قلت كان << ..(ميشو ):
يا هلا بالطش والرش والبيض المنقش ..
تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني .. (اروى ):
اهلين ومرحبتين .. واحد كاش وواحد دين .. واحد عالراس وواحد عالعين ..
فاشل دليل انك فشلت .. دورت غيري مالقيت ..(رنو ):
هلا هلا هلا الييييييييييييييييييين زحل ..
الحب ممكن يحي قلوب ماتت .. وينهي قلوب عاشت .. ( شهد ) :
هلا والله ..
حاكني باقوى تعابير الكلام ..وظمني بادفى مراسيل الغرام .. ( منو ):
هلا وغلا وكرتون حلا ..
تناثر داخلي نبضي دخيلك ..بس ابي لحظه تلملمني على بعضي ..(رزونه ):
يؤ .. كل هذا عشاني ؟؟
الحب ممكن يحي قلوب ماتت .. وينهي قلوب عاشت .. ( شهد ) :
اقول لا ينتفخ راسك نستهبل عليك ..
تناثر داخلي نبضي دخيلك ..بس ابي لحظه تلملمني على بعضي ..(رزونه ):
ايه طيب ..
فاشل دليل انك فشلت .. دورت غيري مالقيت ..(رنو ):
كيفكون صبايا ؟؟
كان قلبي لك مدينه >> ولاحظ اني قلت كان << ..(ميشو ):
انا باختصر واجاوب عنهم >>كلنا بخير ولله الحمد ..
فاشل دليل انك فشلت .. دورت غيري مالقيت ..(رنو ):
دومز ..
الحب ممكن يحي قلوب ماتت .. وينهي قلوب عاشت .. ( شهد ) :
دام نبض قلبك ..
فاشل دليل انك فشلت .. دورت غيري مالقيت ..(رنو ):
وياك قلبو ..
حاكني باقوى تعابير الكلام ..وظمني بادفى مراسيل الغرام .. ( منو ):
اقول بنات خلصتوا ترتيب شنطكم ؟؟
حد يحصل مثل قلبي ويعاااااااااااااااااااااااااااااافه ؟؟..(فرح ):
انا خلصت ..
الحب ممكن يحي قلوب ماتت .. وينهي قلوب عاشت .. ( شهد ) :
وانا بعد ..
اوقف لحالي وريحي عاتي .. والعب بحسبتهم وهم مجموعه ..(هنو ) :
اتوقع كلنا ولا ؟؟.. اللي ما خلص يقول ؟؟
اوقف لحالي وريحي عاتي .. والعب بحسبتهم وهم مجموعه ..(هنو ) :
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اوقف لحالي وريحي عاتي .. والعب بحسبتهم وهم مجموعه ..(هنو ) :
شفتي الكل خلص ..
تناثر داخلي نبضي دخيلك ..بس ابي لحظه تلملمني على بعضي ..(رزونه ):
بنات برب انا طالعه شوي ..
تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني .. (اروى ):
تيت ..
حد يحصل مثل قلبي ويعاااااااااااااااااااااااااااااافه ؟؟..(فرح ):
خذي راحتك ..
>> وجلسوا البنات يسولفون عن مواضيع مختلفه تخص السفره وعالساعه 12 طلعوا كلهم ينامون عشان يقومون بدري <<
*********************************
@نهاية البارت @
اتمنى يكون عجبكم واسفه عالتقصير لكن الظروف وش اسوي ؟؟
يلا سي يو في البارت السادس واللي راح يكون مليان بالاحداث المشوقه بالنسبه للشله ..
باااااااااااااااااااااااااااااااااي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
åŤōmǻŸ

avatar

عدد المساهمات : 102
الموقع : في قلب من أحب ..} ~

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات كيوت كارهااااات البيوت   الأحد أغسطس 22, 2010 6:42 am

يعطيك العافيه
انتظر التكمله
تقبلي مروري
وتحياتي.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مَرζ الـζــيـٱـۃ ≈

avatar

عدد المساهمات : 3529
الموقع : .

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات كيوت كارهااااات البيوت   الأحد أغسطس 22, 2010 7:04 am

يسلمووووووووووووو انا انتظرك يا قلبو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~♥~فـقدتـ غلآتهـآ♥~

avatar

عدد المساهمات : 222

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات كيوت كارهااااات البيوت   الأحد أغسطس 22, 2010 10:09 am


@ البارت السادس @
في صبيحة هذا اليوم بدأت اشعة الشمس تتسلل لتعلن وصول اليوم المنتظر في قلوب فتيات بعمر الزهور زرعن احلامهن على شكل شتلات على ارض الواقع بانتظار نموها .. فتيات حاربن ليبقين و سيحاربن من اجل الحياه
تبادلن الضحكات والابتسامات الجانبيه خلال حصص الدراسة الممتعه والمشوقه .. اقمن المقالب ليضفين نوع من البهجه على حياتهن .. وذرفن الدموع بحراره لاتفه الاسباب وايضا >> لاشدها تأثيرا .. جمعتهم صفوف دراسيه
لكم احتفضت بكم هااااااااااااائل من الذكريات لهن ولغيرهن من الفتيات اللواتي كن ايضا بعمر الزهور ..
******************************
اول وحده صحت هي هنو قامت الساعه 9 من الحماس كانت بتدق عالبنات وتصحيهم بس قالت لا تونا بدري بتفطر اول وتعين خير واذا جات عشر دقت عليهم ..
نزلت تحت وهي حاطه في بالها انهم كلهم نايمين نزلت ودايركت عالمطبخ سوت لها اومليت وكوب نسكافي
وحطتهم بصينيه وراحت الصاله وحطت الفطور وبدت تاكل شوي سمعت صوت باب البيت ينفتح قفزت بمكانها وهي مستغربه من اللي جاي هالوقت وبعدين شافت اخوها راشد يطل من الباب وبعدين دخل :
راشد : سلام ياحلوه ..
هنو : وعليكم السلام .. اقول يالاخو من وين جاي غريبه قايم بدري ؟؟
راشد : وانا نمت عشان اقوم ..
هنو : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .. ليه عسى ما شر وشصاير معك ؟؟
راشد : ابد سلامتك ما صاير معي شي بس كنت طالع ويا الشله سهرانين بالاستراحه ..
هنو تذكرت طبع اخوها من وهي فيه بانه دااااايم يسهر بالاستراحه حقت ربعه : اها حلو .. انبسطت ؟؟
راشد : أي الحمد لله .. متعرفين على واحد بس انه شي ولد عز يعني بالعربي كاش ووش الوسامه ما شاء الله عليه كامل والكامل وجهه بس فيه عيب وحيد اللي هو ان شكله مرررررة عاقل ..
هنو باستهبال : حلو ليش ما تلمح له ان عندك اخت يمكن ينولنا من الخير جانب .. خخخخخخخ
راشد بتفكير : حلو ليه لا والله دخلت مزاجي الفكره ..
هنو : اقول لا تصدق امزح عليك والا انا (بغرور تقول ) ارمي نفسي على احد لا حبيبي انا الناس يجوني ما اجيهم ..
راشد : وانتي صدقتي بايع اختي عشان احرج عليها عند اللي يسوا واللي ما يسوا ؟؟
هنو وهي تبوس راسه : يسلملي اخوي حبيبي اقول بجد رشود ما ودك ازوجك وحده من صديقاتي ؟؟
راشد : لا تونا على الزواج .. لمين فكرت اعرس لجأت لك ..
هنو : براحتك انا اعرض عليك.. just ..
راشد : عالعموم انا طالع انام تبين شي ؟؟
هنو: حاليا لا مشكور رح ريح بس العصر ابيك توديني المطار ..اوكي ..
راشد : من عيوني كم هنو عندنا ؟؟ وحده بس اغلى من عيوني كلها ..
هنو : تسلم رشود يله طس نم ..
راشد : كنا حلوين وش غيرنا ؟؟
هنو : خخخخخخخ امزح يلا قلبو روح نام ..
راشد : ايه كذا مو ( يقلد صوتها الانثوي ) طس نم ..
وراح يرقى الدرج ولما وصل نصه لف عليها وارسل لها بوسه طايره يمثل دور العاشق الولهان .. اما هي ماتت ضحك عليه وعلى هباله .. على فكره ترى راشد بالمره دمه خفييييييييييف واحب اخوان هنو لها ..
*******************************
عالساعه عشر الا ربع قامت اروى وراحت لم عبد الله وصحته قام معها وطلبت منه انهم يطلعون يفطرون برا وافق عبد الله وقام معها لبس ثوبه ولبس معه كاب وطلب من اروى تروح تلبس عبايتها وطلعوا مع بعض وهم بالطريق اقترح عبد الله انها تدق على رزان *.^ تطلع تفطر معهم .. استجابت اروى لطلبه وهي اصلا كان ودها رزان تروح معهم .. بس لمن دقت اعتذرت لها رزان وقالت انها ما تقدر تروح معهم لان اهلها مسوين لها فطور هي وتركي لان السفره يمكن تطول ففضلت انها تقعد مع اهلها اما اروى لاحقه عليها وطول السفره بتظل معها ..
*******************************
لمن جت الساعه 10 دقت هنو على رنو تقومها وانتظرت يجي ربع ساعه والبنت ماش ما ترد واخيرا بعد سبع مكالمات ردت :
رنو : نعم خير ان شاء الله اش الازعاج هذا خربتي علي نومي ..
هنو : بسم الله كليتيني مع وجهك خير تنافخين من صباح الله ؟؟
رنو : اقول بلا محاضرات شتبين بروح انام (وقامت تتثاوب )..
هنو : لا والله ناويه تكملين نوم هاه ؟؟
رنو : أي بعد فيها شي ؟؟
هنو : اقول بلا نوم بلا هم قومي افطري وعلى بال ما تروقين وتسولفين مع اهلك شوي وتودعينهم الا العصر جاي ..
رنو : اوففففف اصلا من قالك اني برجع انام ؟؟ اصلا في احد عقب ازعاجك يجيه نفس ينام ؟؟
هنو : ترى عطيتك وجه لكن ما عليك شرهه .. الشرهه علي اللي داقه عليك اصحيك .. يلا باي
رنو : صبر صبر هنو زعلتي ؟؟
هنو : وش رايك ؟؟ يلا بس باي ( وسكرت بدون ما تعطي رنو فرصه تعتذر )
قامت رنو دقت مره ثانيه ما ردت عليها قامت ارسلت لها رساله تعتذر فيها ..لكن اصلا هنو ما زعلت بس كانت تستهبل عليها ورنو مخفه صدقتها على طول .. لانها تخاف عمشاعرها بحكم انها صديقتها الروح بالروح ..
*****************************
لمن سكرت هنو من رنو دقت على فرح اللي على طول ردت :
فرح : هلا
هنو : اهلين .. أي كذا الرد مو رنو ( وقامت تقلد صوتها النعسان ) نعم خير ان شاء الله اش الازعاج هذا خربتي علي نومي ..
فرح : انتي الغلطانه اللي داقه عليها ما كنك نايمه معها وتعرفين انها عند النوم تبيع امها وابوها ..
هنو : أي والله حشا كيس نوم مو بنت ..
فرح : خخخخخخخخخ .. المهم شتبين قلبو ؟؟
هنو : ابد والله بس كنت بقومك طلعتي قايمه ..
فرح : البركه بدلال كنها هي اللي بتسافر مو انا قايمه من 9 ومقومتني معها قال ايش قال حفل توديع ..
هنو : احمدي ربك عالاقل عندك اخت مو مثلي ..
فرح : الحمد لله ..
هنو : يلا اجل ما اطول عليك بدق عالباقي ..
فرح : على فكرة ترى رزان و اروى قايمين ..
هنو : شدراك ؟؟
فرح : تو مكلمه اروى وقالت لي ..
هنو : اها حلو اجل بس باقي شهد و اماني وميشو ..
فرح : أي الله يعينك عليهم .. يلا لا ااخرك باي ..
هنو : باي ..
وسكرت منها ودقت على شهد :
شهد : مرحبا ..
هنو : مرحبتين .. كيفك من زمان عنك ؟؟
شهد : بلا نصب كلها يومين عالعموم بخير .. وانتي ؟؟
هنو : دوم .. انا الحمد لله بخير .. المهم متجهزه حق السفره ؟؟
شهد : أي الحمد لله وانتوا ؟؟
هنو : كلنا متجهزين .. المهم يلا لا اشغلك مع السلامه ..
شهد : يلا فمان الله قلبو ..
وسكروا من بعض وحلت المهمه الاصعب وهي ميشو >> الله يعينك يا هنو << ..
دقت عليها وطولت لين ردت ..
ميشو بصوت كله نوم : الـ......و ........
هنو : السلام عليكم ..
ميشو : ZZZZZZZZ >> نايمه <<
هنو بصراخ : هيه قلنا السلام عليكم ..
ميشو : طيب خلاص اذني ابيها وعليكم السلام ..
هنو : اسمعي ميشو عندي لك موضوع مهم وانا اعرفك كذا ما تستوعبين عشان كذا قومي غسلي وجهك وصحصحي وارجعي دقي علي .. اوكي ؟؟
ميشو : اوكي اوكي يلا باي ..
هنو : بايات ..
وسكرت منها ودقت على منو :
منو : نعم ..
هنو : السلام عليكم ..
منو : وعليكم السلام هلا والله ..
هنو : غريبه منو صوتك متغير .؟؟ عسى ما شر ؟؟
منو : ابد والله مزكمه لاني شربت موكا بارد قبل كم يوم ..
هنو : اها سلامات ..
منو : الله يسلمك .. بغيت اسألك تبين شي ؟؟ مشغوله شوي مع اهلي ..
هنو : لا بس كنت داقه بقومك توقعتك للحين نايمه يلا استودعتك الله .. مع السلامه ..
منو : فمان الله مع السلامه اشوفك على خير ..
هنو : امين ..
وسكرت وما امداها تقعد خمس دقايق الا وميشو داقه :
ميشو : السلام ..
هنو : وعليكم السلام ..
ميشو : ها شبغيتي هنو ؟؟
هنو : ابد ولا شي بس كنت ابي اقومك ..
ميشو : بس .. وتو ابيك بسالفه وابيك بسالفه اقلقتيني كان قلتي قومي وبس ..
هنو : لاني اعرفك اذا قلت لك كذا ما بتقومين ..
ميشو : ليه وش شايفتني ؟؟
هنو : كيس نوم ..
ميشو: ذكرتيني الله يذكرك الشهاده.. ليه مسميتني كيس النوم بجوالك ؟؟
هنو : والله الله يسلمك انا ما كذبت بجد انتي كيس نوم ..
ميشو : عالعموم بعدين نتفاهم بروح امي تبيني ..
هنو : يلا مع السلامه ..
ميشو : مع السلامه .. (وسكرت )..
*********************************
وعالساعه 3 كانوا الكل بالمطار على دولة الامارات ومنها ع بلجيكا وطبعا منو ورنو كانوا هناك من الساعه 1 هم و فاتي ينتظرون وصولهم ..
ودعوا البنات اهلهم اللي ما راح يشوفونهم لمدة اسبوعين .. بدموع قليله وابتسامة ممتلئه تفائل بهالسفره ..
دقايق قليله واعلن عن الرحله المتجهه الى الامارات ..
>>>>>>>>>>>>> وهم على متن الطائرة <<<<<<<<<<<<<<<<<<<
كانت رزان جنب تركي اخوها جنب الشباك وبعدين عبد الله وبعده اروى وبعده فرح بعدين ميشو وبعدها هنو جنب الشباك وجنبها طفله صغيره ..
كانت الرحله ماشيه عادي ولا صار فيها أي شي يذكر غير سواليف عاديه بين البنات وخلال ساعه كانوا واصلين الامارات واستقبلوهم شهد ومنو ورنو سلموا عليهم البنات وقرروا انهم ما يطلعون من المطار لانه ما يسوى عليهم كلها نص ساعه وتجي رحلتهم ع بلجيكا انتظروا شوي فيما كانوا العيال يرتبون التذاكر والشناط وووو..غيرو وغيرو .. وبكذا خلصت النص ساعه بسررررررررررررعه ونادوا عالرحله المتجهه لبلجيكا ..
في الطياره كانوا كلهم ساكتين رزان جالسه جنب تركي وساااااكته لانها تخاف من الطيارات ..
تركي : وين راح لسانك والا انبلع من الخوف ؟؟ هع ..
رزونه : بليز تركي اسكت ترى اللي فيني كافيني ( وغمضت عيونها بقووووه تنهي أي نقاش ) فقام تركي اخذ له كتاب من شنطته عن (هتلر والنازيون ) باين غلافه من برا مرررررررررة ممل لكن تركي يحب يقرا عن التاريخ ويتحمس مع مثل هذي الكتب ..
اما عند فرح ومشاعل كانت مشاعل جالسه تحكي لها عن ولد صديق ابوها اللي شافها ..
فرح : يؤ يؤ .. وانتي شسويتي ؟؟
مشاعل :على طوووووووووول ركض عالغرفه وربي مرة خفت ..
فرح : لو انا مكانك يمكن اغمى علي ..
مشاعل : اسكتي والله بغى يغمى علي بس الله ستر ......
اما عند اروى فهي نامت وخلت عبد الله اللي مل وحط ايده تحت خده وجلس يتفرج عالناس ..
وهنو كان معها دفتر كانت تكتب فيه خواطر في فراس وفتحت صفحه قديمه كانت راسمته فيها ( طبعا نسيت اقول لكم هنو مرررررررررررره رسامه ) وجلست تتأمل في الصورة .. وشهد جنبها ساكته وتفكر وش ممكن يصير لها بهالسفره ..
اما منو ورنو فكانوا جالسين يتفرجون بصور عيال عم رنو *.^ اللي كانت جايبتها من لين اختها عشان توريها الشله ..
****************************************
بعد فتره مو قليله حطت الطائره في مطار بروكسل ( عاصمة بلجيكا ) وبدوا الناس بالنزول اما الشله كانوا في اماكنهم يستنون تخف الزحمه عشان ينزلون ..وبعد خمس دقايق فضت الطياره تقريبا قامت هنو ومشت ولحقوها فرح وميشو ومنو ورنو بعدها قاموا رزان وتركي وراحت رزان لم اروى عشان تقومها واللي كانت بــ7
نومه ..
رزونه : روتي يلا قومي وصلنا فضت الطياره معد بقى الا احنا .. يلا ( وقامت تحركها يمين يسار والبنت عيت تقوم )
رفعت رزونه نظرها لعبد الله كأنها تطلب منه يساعدها في التقويم ..
عبد الله فتح قارورة مويه كانت بيده وصب شوية مويه على ايده ومسح فيها وجهها اروى على طول فزت خايفه
رزونه : هههههه بسم الله عليك شفيك ؟؟
روتي جلست تطالع رزونه وعبد الله وكأنها تبي تعرف هي وين ؟؟ جلست على هالحاله دقايق لما استوعبت فابتسمت وقامت معهم تمشي ..
لمن نزلوا من الطياره راحوا عند مكان الشنط عشان ياخذون اغراضهم .. المهم جمعوا اغراضهم وراحوا عالفندق .. وقرروا نهم يرتاحون وينامون لهم كم ساعه وبعدها يطلعون ..
وكان التقسيم كالتالي :
السويت الاول :
عبد الله وتركي مع بعض في غرفه..
رزان وفرح واروى مع بعض في الغرفه الثانيه ..
السويت الثاني :
مشاعل وهنو في غرفه ..
وشهد ومنو ورنو في غرفه ..
*******************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~♥~فـقدتـ غلآتهـآ♥~

avatar

عدد المساهمات : 222

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات كيوت كارهااااات البيوت   الأحد أغسطس 22, 2010 10:14 am


لمن جات الساعه 3 ونص الفجر قامت فرح راحت للحمام الموجود في الغرفه اخذتلها شور تنعش نفسها فيه وبعدين طلعت وراحت لاروى تقومها :
فرح : اروى قومي يلا الساعه ثلاث يلا بليز خلينا نطلع نتمشى شوي ونشوف الشروق يلا بليييييييييز ..
اروى : اقول وخري عني ابي انام دايخه ..
فرح : عشان خاطري لو ما قمتي بزعل منك ..
اروى وهي ترفع اللحاف : هاه قمت وش تبين ؟؟
فرح : اول ادخلي الحمام واذا طلعتي علمتك ..
اروى قامت من سريرها ودخلت الحمام اما فرح فراحت لرزان تقومها وعلى طول قامت ودخلت الحمام بعد ما طلعت اروى ..
روتي : ها وش تبين ؟؟
فرح : اسمعي اول شي بنروح نقوم البنات وبعدها انتي ورزان تقومون الشباب ونطلع أي مكان .. شرايك ؟
روتي : والله فكرة حلوة .. يلا انتي ورزان صحوا البنات وانا بكلم عبد الله اصحيه وهو يصحي تركي والحقكم ..
اوكي ؟؟
فرح : اوكي ..
وطلعت رزان من الحمام وراحت مع فرح عند البنات .. اما اروى فدقت على عبد الله ..وانتظرت وبعد خمس دقات رد بصوت كله نووووووووووووم ..
عبد الله : الو ..
روتي : هلا عبد الله يلا ما ودك تقوم نبي نطلع ؟؟
عبد الله : خلاص انتم تجهزوا على ما اقوم تركي ونطلع .. طيب ..
اروى : طيب يلا باي ..
عبد الله : باي ( وسكر )
اما اروى راحت للبنات ولقتهم كلهم قايمين ومسوين زحمه عالحمام ما عدا ميشو اللي كانت نايمه بسريرها ومغطيه راسها وفرح جالسه فوقها تحاول تقومها ..
فرح : يا بنت الناس قومي ترا والله نروح ونخليك ..
مشاعل طلعت راسها : اوفففففف طيب خل يطلع اللي بالحمام ..( ورجعت غطت نفسها ) ..
وبعد خمس دقايق فضى الحمام وراحت مشاعل ودخلته وهي نصها نوم ولا تدري وين ربي حاطها ..
وشوي دق تركي على رزان وقال لها يطلعون ..
قاموا البنات لبسوا عباياتهم وتلثموا وطلعوا من السويت وتلاقوا هم والشباب عند الرسبشن تحت ..
وراحوا للمطعم حق الفندق افطروا فيه وبعدها قاموا .. وكانت الساعه اربع تقريبا ..
عبد الله وتركي كانوا واقفين مع بعض والبنات قريبين منهم شوي ..
عبد الله : هاه وين نروح ؟؟
هنو : فيه حديقه روعه قالوا لي عنها اسمها حديقة mini Europe بس ما اعرف وين تقع ؟؟
عبد الله : عادي اصلا احنا راح ناخذ تكسي وهو اللي يودينا واكيد انه يعرفها بس انتظروا راح اكلم السيرفس عشان يجهزون لنا تاكسي .. وراح للرشبشن وطلب منهم يأمنون لهم سيارة تاكسي كبيره شوي عشان توسعهم .. وبعد دقايق كانت السيارة عند الباب طلعوا الشله وركبوا السيارة وقعدوا الشباب يتفاهمون مع السايق ..
عبد الله : excuse me .. can you take us to mini Europe garden ?? pls..
الترجمه : ( لو سمحت هل تستطيع ان تأخذنا الى حديقة mini Europe من فضلك ..)
السايق : yes ,I can .. wait pls ..
الترجمه : ( نعم استطيع .. انتظروا من فضلكم ..)
وبعد فترة وصلوا للحديقه ونزلوا بعد ما دفعوا للسايق واخذوا رقم موبايله عشان اذا خلصوا يدقون عليه ياخذهم .
واول ما نزلوا راحت رزان مع تركي تقعد معاه شوي وبعدها تروح للبنات ولما شافت اروى ان رزان راحت مع تركي راحت لم عبد الله عشان ما يقعد لحاله .. جلسوا البنات يتمشون وكانوا بالمرة فرحانين.. طبعا الحديقه كانت عباره عن ساحات فيها مجسمات للمعالم السياحية في اوربا يتم عرضها بشكل مصغر حلو و جذاااااب بالمره ..
اول شي شافته رزان هي ساعة بيق بن اللي موقعها الاساسي لندن ومررره عجبتها فقالت لم تركي يصورها عندها وفعلا صورها وطلعت الصورة توحفه .. وبعدين قعدت فترة تتمشى مع تركي ثمن راحت للبنات هي واروى وتركي راح مع عبد الله ..
فرح : واااااااااااااااو شوفوا بنات مجسم برج بيزا المائل شكله روووووووووووعه ..
هنو : تعالوا بنات نصور عنده ..
وتجمعوا البنات عند البرج وخلوا عبد الله يصورهم ..
وبعدها راحوا شافوا اعلام الاتحاد الاوربي ومجسمات من دول مختلفة مثل : هولندا والدنمارك والسويد و ايرلندا وفرنسا واسبانيا وووووووو غيرو وغيرو من الدول الاوربيه ..
جلسوا يمكن ثلاث ساعات يتفرجون فيها عالمجسمات وشافوا كيف تصنع وزي كذا .. وكانوا في كل زاويه من الحديقه يصورون عندها صورة عشان يحتفظون فيها للذكرى ..
********************************************
بعد نص ساعه :
منو : بنات انا جوعانة ما جعتوا ؟؟
رنو وهي تمسك بطنها : حتى انا بطني فاضي ..
شهد : اسمعوا بنات بما اننا خلاص لفينا الحديقه كلها خلونا نطلع منها ونروح الفندق نرتاح وناكل لنا أي شي خفيف الين ما يجي وقت الغداء وبعدها لكل حادث حديث ..
اروى : اوكي بكلم عبد الله عشان اقوله ..
وفعلا دقت على عبد الله وهو دق عالتاكسي وانتظروا دقايق لما وصل .. وركبوا السيارة ..
تركي : excuse me ..we want be back to the hotel ..pls ..
الترجمة : ( لو سمحت نريد ان نعود الى الفندق من فضلك ..)
السايق : ok ..
الترجمه حسناً .. )
وصلهم التاكسي للفندق وراحوا الشباب للسويت اللي فيه غرفهم اما البنات فكلهم راحوا للسويت الثاني مع بعض..
واول ما دخلوا فكوا طرحهم وعباياتهم ورموها عالارض من التعب اما اماني فاول ما دخلت رمت العبايه وعلى اقرب كنبه رمت نفسها وغمضت عيونها ..
فرح : اوففففففف شكلك مرة تعبانه ..
منو : أي والله احس اني بذلت مجهود كبير مرررررررره وكمان الجوع يلعب دور ..
رنو : تستاهلين يوم كنا عالفطور كانت النعمه كلها قدامك ما اكتي غير قليل واقولك كولي ترا بتجوعين تقولين لا ما عليك انا اعرف نفسي ..
منو : ما توقعت ان الحديقه كبيره ويبيلها تعب ..
رزونه : المهم بنات فيه سوبر ماركت قريب وش رايكم نروح وناخذ لنا شيبسات ومشروبات واي شي تصبيره لما يجي وقت الظهر ؟؟
منو : انا صراحه مو رايحه معكم بس جيبوا لي معكم شي وانتم جايين ..
رزونه : لا قهر .... اوففففف .. بليز تعالي والله ننبسط ..
منو : معليش سامحوني انا بقعد ..
رنو : وانا بقعد معها .. اولا : لاني تعبانه مثلها... وثانيا : ما يصير تقعد لحالها ..
رزونه : اوكي خلاص .. وانتم بنات اكيد كلكم جايين صح ؟؟
البنات : أي اكيد..
راحت رزان دقت على تركي واعطته خبر انهم بيروحون السوبر ماركت مع التاكسي لحالهم لانه مرررره قريب فما فيه عليهم خوف طبعا هو بالبداية عارض بعدين وافق ودق لهم عالتاكسي وراحوا معه ..
وهم بالسيارة ..
فرح : رزين يالجنيه شلون اقنعتيه ؟؟
رزونه : ابد والله قلتله انو قريب وماراح يصير لنا شي ان شاء الله لكنه عيا فسويت نفسي ابكي من القهر وقلتله لا تصير معقد اذا ما انبسطنا اللحين متى بننبسط وكذا وكذا الييييييييييين اقتنع بس قال لا تطولون ..
مشاعل : وهو فيه شي تبيه رزان وما يصير ؟؟ ماشاء الله لا اعطيها عين محظوظة ..
رزونه : اقول لا يكثر اسكتوا بس ..
المهم وصلوا السوبر ماركت وطلبوا من التاكسي يستناهم لانهم ما بيطولون ..
لمن دخلوا قسموا البنات انفسهم ثلاث اقسام : رزان و هنو :يروحون قسم الشبسات وبعدها الشوكلاتات والحلويات ..
فرح وشهد : يروحون قسم المشروبات ..
اروى وميشو : يروحون المخبز الموجود في السوبر ماركت ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مَرζ الـζــيـٱـۃ ≈

avatar

عدد المساهمات : 3529
الموقع : .

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات كيوت كارهااااات البيوت   الأحد أغسطس 22, 2010 10:41 am

يسلموووووووووووووو كتيروانا نستنك نزلي بارت جديد بســـــــــــــــرعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~♥~فـقدتـ غلآتهـآ♥~

avatar

عدد المساهمات : 222

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات كيوت كارهااااات البيوت   الأحد أغسطس 22, 2010 10:58 am


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
رزونه وهي تكلم هنو : اخذ حار ولا عادي ؟؟
هنو : الاثنين ..
رزان : اوكي ( وخذتهم كلهم )
هنو : تتوقعين هذا حلو ؟؟ اول مره اشوفه يمكن مو موجود الا هنا ..
رزونه : خذيه يمكن يطلع حلو ..
>> لو تشوفون العربية امتلت شبسات وهم ما همهم كل مالهم يزيدون <<
هنو : خلاص اظن اكتفينا >> وش عقبه ؟؟ << خلينا نروح قسم الشوكلاتات ..
رزونه : اوكي مشينا ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
فرح : رنو وش تحب تشرب ؟؟
شهد : اظن انها تحب البايسن ..
قامت فرح اخذت من البايسن اربع علب وحطتها بالعربيه ..
شهد : تقول رزان ان تركي يحب الببسي واتوقع الغالبيه يحبونه كم اخذ منه ؟؟
فرح وهي مشغولة بعلبه في يدها جالسه تقرا اللي مكتوب عليها : براحتك بس كثري منه ..
خذت شهد قد ما تقدر منه وحطته بالعربيه اللي امتلت وكل شوي يزيدون عليها الين ما اخذوا كل اللي خاطرهم فيه ..
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
رزان : كثري من الجالكسي لان اروى تحبه ..
هنو : طيب .. اسمعي وش رايك ناخذ بالكرتون مو بالحبات ارخص ..
رزان : اوكي سوي اللي تبينه ..
ولو تشوفون العربيه كان قلتوا اللي معبيها بزر مو بنات بيدخلون الجامعه ..خخخخخخخخخ ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
في ذات الوقت كانوا روتي وميشو عند المخبز ..
ميشو : اسمعي ناخذ خبز فرنسي لان منو تحبه وكمان ناخذ كيك ووش بعد ؟؟
روتي : اممممممممم ناخذ معجنات وفطاير اوكي ؟؟ كذا اظن يكفي ..
ميشو : أي وحتى لو ما كفى ترى السوبر ماركت قريب ..
روتي : خلاص يلا اطلبي ..
وطلبت مشاعل ودخل الرجال اللي كان ياخذ طلباتهم جوا المخبز وكان المكان اللحين ما فيه الا ميشو وروتي لان المخبز باخر السوبر ماركت شوي قالت ميشو لم اروى بانها تبي تروح تاخذ لها شي وبترجع فقالت لها تقعد تستنى الطلبات وراحت ..
اروى جلست تنتظر وحطت يدها على طاوله موجوده وتكت براسها على يدها ..
وشوي جوا مجموعة شباب لابسين تيشيرتات سودا وبناطيل بقي جينز اسود كانوا كلهم نفس الستايل تقريبا قعدوا يناظرون فيها بتركيز ويقولون كلام ما فهمته شوي جا واحد منهم وقرب لم اروى وباين انه الرئيس حقهم مسكها مع كتوفها وقربها منه وهو يقول كلام بلغه هي مافهمتها واروى تطالع فيه ودموعها تنزل من عيونها بدون ما تطلع صوت من الخوف ..
حاولت تصرخ لكن ما قدرت جلست تبكي وهي تدعي ان احد يفكها منهم لانها لو جلست دقيقه وحده بيجيها انهيار عصبي .. والشاب هذا كل ماله يرفع صوته ويقول كلام غريب .. وشوي الا ميشو جايه ولمن شافت المنظر سكتت وحاولت تستوعب بعدها على طول راحت لم سيكيورتي كان واقف بعيد شوي بحيث ما انتبه للي قاعد يصير ونادته وجا معها واخذ الشباب وكأنه يعرفهم من قبل او انهم مو اول مرة يسوون هالحركات وراح واخذهم معه ..
ميشو : روتي هذول اش كانوا يبون ؟؟
روتي : ساكته ودموعها تنزل بغزاره ..
ميشو فهمت انها ما تبي تتكلم فسكتت ..
شوي الا الرجال حق المخبز طلع واعطاها الاغراض اخذتهم منه وراحت للشله اللي دقوا عليها من شوي لانهم خلصوا وجالسين يستنونهم .. وطلبت ميشو من اروى انها ما تبين ان شي صار وقالت لها تنزل طرحتها على عيونها عشان محد من الشله ينتبه .. وصلوا ميشو واروى للشله واعطوهم الاغراض .. بعد كذا حاسبوا وطلعوا..
ركبوا السيارة وراحوا لفندق ..
**************************************
ولمن دخلوا للسويت حق البنات على طول راحت اروى للغرفه هي وميشو .. والبنات يناظرونهم باستغراب بعدها مشوا السالفه عادي قالوا يمكن تعبانين ..
>>>>>> وجوا الغرفه <<<<<<
ميشو : اروى بليز قولي لي وش فيك ؟؟
روتي وهي مقطعه نفسها بالبكي : بليز ميشو ابعدي عني ما ابي اتكلم ..( وظلت على حالها وهي ترتجف ودموعها شلالات على خدودها ) ..
ميشو : اذا ما تبين تقولين لي خلاص انا بقول لعبد الله يجيك يتكلم معك يمكن ترضين تتكلمين معه ..
روتي بخوف : لا لا بليييييييييييييييز الا عبد الله بليييييييييييز لايدري تكفين ..( وزادت دموعها على خدها وزادت رجفتها معها ) ..
ميشو بنفاذ صبر : طيب يا بنت الناس قولي لي وش صار تكلمي ما يصير تظلين ساكته ..
روتي : ساكته بدون أي كلمه وعيونها معلقه بالفراغ ودموعها تهل جريان ..
ميشو : بتقولين والا شلون ؟؟ تبين اعلم عبد الله ..
روتي وهي خايفه من عبد الله لا يدري لانه لو درى ممكن تخرب السفره : طيب بقول .. انتي لمن تركتيني جلست لحالي وشوي جو مجموعة شباب اللي شفتيهم .. كانوا جالسين يتكلمون مع بعض ويناظرون فيني شوي تقدم واحد منهم ومسكني مع كتوفي وقربني لمه وهو يقول كلام مو مفهوم وشوي علا صوته وهو يتكلم معي .. وبعدها انتي جيتي وهذا اللي صار ..
ميشو : طيب ما يستاهل تضيقين خلقك ما دام ما صار لك شي ..
روتي : بس انا كنت خايفه .. انتي لو مكاني وش كنتي بتسوين ؟؟
ميشو : كنت بصرخ بنادي على احد او اكلم احد عالاقل ..
روتي : انا الخوف شلني وخصوصا اني اول مرة اتعرض لمثل كذا موقف وما قدرت اسوي شي ..
ميشو : طيب خلاص لا تضيقين خلقك وروحي غسلي وجهك وتعالي خل نطلع وانسي السالفه ولا عاد تفكرين فيها ..طيب ؟؟
روتي : طيب ..
وراحت غسلت وجهها وطلعوا للبنات اللي كانوا مسوين صجه بالصاله ..
هنو : رزان دقي على تركي خليهم يجون ياخذون لهم شي ياكلونه ..
رزونه : طيب ..
( ودقت على تركي اللي جا واخذ بعض الاغراض عشان ياكلونها ومعها مشروبات وحلويات وخرابيط يتسلون فيها لوقت الغدا .. )
************************************
@ ..... نهاية البارت ......@



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مَرζ الـζــيـٱـۃ ≈

avatar

عدد المساهمات : 3529
الموقع : .

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات كيوت كارهااااات البيوت   الإثنين أغسطس 23, 2010 3:04 am

يسلموووووووووو لا انا انتظرك نزلي البارت طويل بليززززززززز بســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~♥~فـقدتـ غلآتهـآ♥~

avatar

عدد المساهمات : 222

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات كيوت كارهااااات البيوت   الإثنين أغسطس 23, 2010 6:27 am


@ البارت السابع @
>>>>> عند الشباب <<<<<
كل واحد يتمصلح مع الثاني عشان اخته >> هع << :
تركي : عبود وش رايك ننزل نتقهوى في كوفي الفندق ؟؟
عبد الله : البنات مو توهم ارسلوا اغراض ؟؟
تركي : الا ..
عبد الله : غريبه ما ارسلوا معها نسكافي ؟؟
تركي : الا بس لو ننزل تحت احسن يكون لها طعم ثاني ..
عبد الله وهو يسكر اللاب توب : يلا اجل قوم البس وخلنا ننزل ..
وفي ظرف ثواني تجهزوا الشباب طبعا عبد الله كان لابس تي شيرت فسفوري ومكتوب عليه بالاخضر الغامق ( I DO WHAT I WANT ) وبنطلون جينز ولابس كاب اخضر.. اما تركي كان لابس تي شيرت ابيض ومكتوب بالاحمر ( she fall in my love .. ) وبرمودا بيج ولابس كاوتش رياضي لونه احمر وبيج ومسوي ديرتي فيس ..
عبد الله : خلصت ؟؟
تركي وهو يتعطر : أي ..
عبد الله : يلا اجل مشينا ..
تركي : ما بندق عالبنات نسألهم اذا بيجون ؟؟
عبد الله : اوكي انا بدق ..
وطلع جواله ودق على اروى .. ثواني وردت عليه ..
اروى : الو ..
عبد الله : هلا بالصوت وصاحبته ..
اروى : هلا فيك ..
عبد الله : اقول روتي انا وتركي بننزل نتقهوى في الكوفي حق الفندق وش رايكم تجون معنا ؟؟
اروى : طيب بسأل البنات .. ( وخرت الجوال عن اذنها وتكلمت وهي تصرخ لان البنات مسوين ازعاج في الصاله والصوت يالله ينسمع ) بنات يقول عبد الله احنا بننزل نتقهوى في الكوفي وش رايكم تجون معنا ؟؟
رنو : لا بليز مالنا خلق طلعه .. تعبنا ..والا شرايكم بنات ؟؟
هنو : الا صدق ما نبي ..
اروى : اوكي .. ( ورجعت الجوال لاذنها ) يقولون البنات ما ودهم تعبوا ..
عبد الله : اوكي خلاص باي ..
اروى : بايات .. ( وسكرت منه ورجعت للبنات وحوستهم ..)
***********************************
>>>>ولمن صارت الساعه 2 ونص تقريبا <<<<<
شهد : انا خلاص جوعانه مو قادرة اتحمل خلونا نطلع نتغدا ..
منو : أي من جد حتى انا جوعانه ..
رزان : بدق على تركي بشوف وينه ؟؟ واقوله نطلع نتغدا ..
وطلعت جوالها ودقت عليه ..
تركي : مرحبا ..
رزونه : السلام عليكم ..
تركي : وعليكم السلام والرحمه ..
رزونه : تروك انتم وين ؟؟
تركي : في الفندق يعني وين ؟؟
رزونه : لا اقصد في السويت والا الكوفي ؟؟
تركي : لا في السويت .. ليه ؟؟
رزونه : لاننا جوعانين ونبي نطلع نتغدا ..
تركي : اوكي انتوا تجهزوا واذا خلصتوا دقوا لان احنا جاهزين ..
رزونه : تيب .. باي
تركي : بايات ..
رزونه وهي تصرخ : بنات يقول تركي تجهزوا بنطلع نتغدا ..
ميشو وهي تنقز فوق الكنبات كأنها مهبوله : واخيرا بنطلع ..
شهد نقزت معها : عاشت السعوديه ..
فرح حمدت ربها عالعقل وقالت وهي تكلمهم : مجانين انتوا ؟؟
ميشو تناظر شهد وترجع تناظر فرح : ليه وش سوينا ؟؟
فرح : لا ابد سلامتكم .. يلا بس نطلع تأخرنا عالشباب ..
وتجهزوا البنات وطلعوا مع الشباب وراحوا مطعم قريب من الفندق وشكله راقي بالمررررررره .. دلهم عليه صديق تركي ..
********************************
>> بعد الغداء <<
عند البنات انواع الاستهبال :.
رزونه : يؤيؤ .. فريحه وش هذا ؟؟
فرح : هههههههه .. بنات مو قادرة امسك نفسي .. هههههههههه ..
ميشو : ماسكه بطنها وتضحك بشكل يموت ضحك : هههههههههه ..
رنو : اقسم بالله ما توقعت شكلك يطلع توحفه .. ههههههههههه ..
منو طلعت من غرفتها : وش فيكــ ........ ههههههههههه .. وش هذا ؟؟
رنو : انا كنت .. ههههه .. كنت ابي اسوي لها ميك اب زي وحده تو شفناها مسويه كذا لكن ما عرفت ..هههه ..
منو : عاد انتي ما رحتي الا عند رنو ؟؟ رنو خليها بس تعرف ترسم كحل زين ..
ميشو : مستمرة بالضحك .. >> اصلا هي ما تصدق تلقا شي تضحك عليه << ..
فرح : رزونه بالله صوريني ابي احتفظ بالصورة ..
رفعت رزونه جوالها وصورت فرح وارسلت الصورة لفرح بلوتوث ..
فرح : شكريات ..
رنو : شفتوا انا فلللله .. ضحكتكم ..
فرح : أي مرة انتي فله تعالي بعطيك بوسة شكر لك ..
رنو بكل براءة راحت لفرح ومدت خدها لها ..
فرح : قربي شوي ..
قامت وقربت .. جات فرح وكان جنبها علبة بيبسي وبكل جرأة كبته على شعر رنو ..
اما رنو وش اقول عنها ؟؟ غمضت عيونها تستوعب بعدها فتحتها وراحت الغرفة بدون لا ترد عالحركه ..
فرح : غريبه توقعتها تسطرني كف .. ههههههه ..
رزونه : شكلها توحفه ..ههههههههههههه ..
منو : أي مرررررررررره ..
اما رنو راحت الغرفه وتروشت ولمن طلعت جعدت شعرها بجل وحطت روج خفيف وطلعت مروقه تغني : هذا اللي شايف نفسه .. ماشي ولا معبرني .. يتلفت هنا وهناك .. ولا كنه شايفني ..
فرح : الله الله اش الروقان ؟؟ مقدر عليك انا ..
رنو : أي ليش صار شي عشان يكدر مزاجي ؟؟
فرح : لا ابد سلامتك ..
وميشو طبعا تناظر التليفزيون مندمجه مع المسلسل ..
منو تكلم رزون : وش الروقان اللي نازل على رنو ؟؟
رزون : علمي علمك .. بس احس وراها مصيبه ..
منو : الله يستر منها .. هاذي ام المصايب ..
رزون : أي والله ..
رنو : بنات وين باقي الشله ؟؟
منو : تحت ما بعد جو ..
رنو : بدق عليهم خليهم يجون ..
رنو : الووو ..
شهد : اهلين ..
رنو : السلام عليكم ..
شهد : هلا والله وعليكم السلام ..
رنو : وينكم ؟؟
شهد : ابد والله تحت شفنا لك هذاك المزيون وقعدنا ..
رنو : هع .. اقول بلا خرابيط تعالوا ابيكم بموضوع ..
شهد : خير وش السالفه لا يكون انخطبتي .. خخخخخخخخخ ..
رنو : ككككككككك .. اقول لا يكثر بس تعالوا ..
شهد : تيب دقايق واحنا عندكم ..باي ..
رنو : بايات ..
وكلها خمس دقايق واكتملوا الشله ..
روتي : احم احم .. تفضلي يالليدي رنو .. وش عندك ؟؟ اتحفينا ..
رنو : اسمعوا بنات .. انا بصراحه بصراحه قررت اني اشيل الغطا يعني افتش لغير الناطقين بها .. هع ..
رزون : نعم نعم .. لا والله .. قولي غيرها ..
روتي : خيانه .. خيانه .. وربي خيانه ..
شهد : تصدقين اني مفكره بكذا من زمان ..
فرح : وااااااااو وناسه وانا بعد بافتش ..
رزون : يا سلام .. ومين بعد ؟؟
هنو : انا مــ .........
قاطعتها رزون : حتى انتي يا هنو ..
هنو : صبر ما كملت كلامي .. انا ما ابي افتش ولا أأيدكم ..
رنو : سوري يا صديقتي العزيزة وتوأم روحي هالمرة ما راح اسمع كلامك ..
رزون : تيب وش اللي خلاك تفكرين كذا ؟؟
رنو : ابد والله بس ابي اتمتع قبل ارجع للسجن المؤبد الا وهو >> السعوديه << ..
رزون : ليه يعني الغطا سجن ؟؟
رنو : لا بس ابي احس بالمغامره عشان كذا لازم اغير حياتي والتغيير هو اني افتش ..
منو : اقول روزلين ..
رزان : هلا ..
منو : ما قلت لك عندها مصيبه ؟؟
رزونه : واكبر مصيبه بعد ..
رنو : ليه وش قلت .. كل هذا عشان ابي افتش ؟؟
فرح : أي بنات ليه قلبتوا ؟؟ عاااااادي الموضوع ايزي ..
روتي : بس هاذي خيانه انا وروزلين ما نقدر نفتش لان معنا الشباب ..
رنو : قولي كذا من البدايه والا انتوا ودكم ..
رزون : لا من قال ودنا ؟؟ انا اصلا ولا افكر ..
شهد : اقول لكم ليه روزلين ما نفكر ؟؟
ميشو : يلا قولي واتحفينا وش عندك ؟؟
شهد : السبب ببساطه .. انو ....... انو ....... انو عبد الله معنا ..
رزون : خذت المخدة اللي بيدها وبكل قوتها ظربت راس شهد فيها ..
شهد : اااااااااااااي يا دوبا انا وش قلت ؟؟. . بس قلت الصدق ..
ميشو : هههههههههههههههههه ..
رزون : طيب .. shut up your mouth ..لا اطب في بطنك ..
شهد بزعل : طيب من عيوني هه سكت .. اووووووووووووووف ..
رنو : هاه بنات وش قلتوا ؟؟
منو : اصلا انتي ما شاورتينا انتي تقولين لنا من باب العلم بس .. مو الاستشارة ..
رنو : لا شوفوا اذا انتم ما تبونا نفتش انا وشهد وفرح خلاص عادي راح ننسى الفكره ..
رزون : لا خلاص براحتكم .. سووا اللي تبون ..
فرح : اذا هذا الشي بيزعلكم منا خلاص بلاش منه ..
رزون : لا عادي بجد عادي سووا اللي تبون ..
شهد : يعني بنات موافقين ؟؟
ميشو : أي عادي موافقين كلنا ..
رزون : والله بكرا تفتشين يا ميشو ..
ميشو تبي تقهرها : يمكن ليه لا ؟؟
رزون : نعععععععععععععععععععععم ؟؟
ميشو : هههههههه .. امزح بسم الله كليتيني ..
رزون : أي بعد حسبالي ..
ميشو : لا تطمني ..
منو : اوكي خلاص انتهينا من الموضوع المهم وين نروح ؟؟
هنو : امممممممممممممممم .. مطري ؟؟
رنو : بنات وش رايكم نروح لم منتزه اليوم شفته واحنا بطريقنا ..
روتي : خلاص بكلم الشباب اشوف وش عندهم واعلمكم ..
رزون : لا خلاص ارتاحي .. انا بدق ..
روتي : اوكي ..
وراحت رزون لغرفه فاضيه ودقت على تركي ..
رزون : الووو ..
تركي : هلا هلا هلا هلا هلا هلا هلا هلا هلا هلا هلا اليييييييييييين زحل ..
رزون : بعدي والله .. اخبارك ؟؟
تركي : ماشي تمام بس عبود الخايس فاز علي ..
رزون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ : وش تلعبون ؟؟
تركي : بلوت ..
رزون : اها .. المهم نبي نطلع وش رايكم والا تعبانين .؟؟
تركي : انا عن نفسي عادي صبر بسأل عبد الله .. ( يكلم عبد الله ) :عبد الله ياهوووه انت ..
عبد الله بصوته الجهوري الواثق : هلا ..
تركي : البنات بيطلعون وش رايك ؟؟ بتطلع والا نأجلها لليل ؟؟
عبد الله ما صدق : لا يا شيخ وش نأجلها ؟؟ لا عادي اللحين ..
تركي : زين .. (يكلم رزون ) اظن انك سمعتي وش قال ؟؟
رزون : أي .. سمعت .. خلاص بروح اعلم البنات ..
تركي : حلو ..
رزون : تحلا ايامك .. يلا فمان الله ..
تركي : في حفظه ..
وسكرت منه .. وراحت للصاله ..
رزون وهي تصرخ عشان يسمعونها لانهم مسوين صجه : بنات يقولون الشباب يلا اطلعوا ..
هنو : يلا هذانا بنطلع ..
وتجهزوا البنات وطبعا رنو سوت اللي تبي وفتشت هي وفرح وشهد ..اما البقيه فتلثموا مثل العاده ..
المهم تقابلوا هم والشباب عند الاصنصير .. عبد الله يوم شافهم جايين تم يطالع بالبنات يدور على رزان ..
لكنه اول شي طالع برنو ورزون عاد هنا انقهرت وراحت سحبت رنو ..
رنو بهمس لرزون : أي خير شتبين ؟؟ لا تدفين ..
رزون : وربي بموت شفتي عبد الله كيف يناظرك ؟؟
رنو بغرور : شاف جمالي وتخلا عنك .. هع ..
رزون : طيب هين يالرمانه ..
رنو : ههههههه والله انهبلت هالبنت .. (وراحت لم هنو ووقفت جنبها )
تركي تم يناظر البنات مستغرب مين اللي فتشوا ؟؟ ولكنه كان ساكت .. اما عبد الله فعرف رزان من شنطتها
وناظر فيها وابتسم يطمنها وكأنه يقول : تراهم ما حركوا فيني شعره ..
ورزان دوروها ما تلقونها من الفرحه بابتسامته اللي طمنتها ..
تركي : احم .. بنات وين تبون ؟؟
رنو : فيه منتزه شفته واحنا بالطريق أ............
تركي ما سمع باقي كلامها لان شده شكل اروى وهي تمسك في ميشو وكأنها بتطيح ..
تركي : اروى ..
عبد الله راح لمها : روتي وش فيك ؟؟
اروى : لا ابد ما فيني شي ..
عبد الله : لا صدق شفيك ؟؟ اذا تعبانه نرجع عادي ..
اروى : وربي ما فيني شي عادي بس كذا تعبت شوي ..
عبد الله : متأكده ؟؟
روتي : أي وربي ..
عبد الله : الحمدلله ..
المهم راحوا الشله للمنتزه اللي قالت لهم رنو عنه مع التاكسي وطول الطريق وتركي جالس يفكر .. يا ترى اروى وش فيها ؟؟ لا يكون تعبانه ؟؟ و ما تبي تقول عشان ما تكدر السفره علينا ؟؟ انا لازم اقول لرزان عشان اعرف منها ..
********************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~♥~فـقدتـ غلآتهـآ♥~

avatar

عدد المساهمات : 222

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات كيوت كارهااااات البيوت   الإثنين أغسطس 23, 2010 6:36 am


********************************
واول ما نزلوا البنات سحبت اروى ميشو وراحت معها بعيييييد عن الشله ..
اروى : ميشو بموت وربي راسي بينفجر كل ما تذكرت اللي صار في السوبر ماركت ..
ميشو : انا ما قلت لك انسي الموضوع ولا تفكرين فيه ؟؟
اروى : مقدر وربي مقدر حاولت لكن ما قدرت ..
ميشو : معليش اظغطي على نفسك ولا تفكرين بالموضوع ..
اروى : بحاول وان شاء الله اقدر ..
وما دروا الا ورزان ناطه عليهم ..
رزون : شعندكم ؟؟
ميشو : ما عندنا شي انتي اللي وش عندك ؟؟
رزون : ابد والله ما عندي شي بس الخاينات كل وحده راحت مع صديقتها وخلوني لوحدي فجيت لكم ..
اروى : افا مين اللي يخليك لحالك ؟؟ هاللي ما يستحون يتركون توأم روحي لحالها .. ما دريت عنهم والا كان وريتك فيهم ..
رزون : مشكوره ما تقصرين المره الجايه بجيبك تورينهم شغلهم بس اللحين ابي افهم كل شي ..
اروى : وش تفهمين ؟؟
ميشو : بنات انا استأذن بروح لم منو اشوفها تمشي لوحدها ..
رزون : زين جت منك تو كنت بطردك ..ههههههه ..
ميشو : حامض على بوزك اصلا ما تقدرين تستغنين عني ..
رزون : أيه طيب .. روحي بس روحي ..
وراحت ميشو لمنو اللي كانت تكلم حبيب القلب ( احمد ) .. وصفوا رزون وروتي لحالهم ..
رزون : اروى بجد وش فيك ؟؟ ترا انا صديقتك وتوأم روحك ولا تنسين عشت معك ونمنا مع بعض في نفس
الغرفه .. يعني افهمك من عيونك بس .. وانا حاسه من يوم رجعنا من السوبر ماركت ان فيك شي ..
اروى : بصاحه بصراحه .. أي فيني ..
رزون : وش فيك قولي من مزعلك ؟؟
اروى : انا مو زعلانه اصلا ..
رزونه : اجل وش فيك ؟؟
روتي : ( قالت لرزون كل السالفه من طق طق للسلام عليكم ) ..
رزون : بس هذا اللي مكدر خاطر صديقتي ؟؟
اروى : وتشوفين اللي صار عادي ؟؟
رزون بجديه بعيده عن طبعها : هو مو عادي بس يعني ولو ما توقف الدنيا عند كذا اعتبريه موقف عادي وعدا عليك .. خلاص انسيه ..
اروى : حاولت ما قدرت كل ما تذكرته احس اني بموت من الخوف ..
رزون : عشان كذا بغيتي تطيحين علينا اليوم ؟؟
اروى : أي ..
رزون : عشان هالسبب التافه طيحتي قلب اخوي بغى يموت من الخوف يوم شافك ..
اروى : ههههههه .. بجد يوم صرخ باسمي بغيت اطيح صدق ..
رزون : هههههههه : مسوين لي فيها انتي وياه روميو وجولييت ..هاه.؟؟
اروى : ههههههههههههههه ..
رزون : اما اخوك هذا بذبحه وربي بذبحه ..
اروى : ليه ؟؟
رزون : قهرني طول الوقت عينه على شهد ورنو وفرح ..
اروى : تلقينه يستهبل عليك يبي يقهرك ..
رزون : لا والله ما يقدر ..
اروى : من قلبك ؟؟
رزون : أي من قلبي ..
روتي : عيني بعينك اشوف ..
رزون : بصراحه مو من قلبي بس قهرني ..
روتي : ما عليه استحمليه .. هو كذا بايخ احيانا ..
رزون : ما اسمح لك تسبينه ..
روتي : لا والله انتي تو تسبينه ..
رزون : أي بس انا اسبه عادي وانتي لا ..
روتي : بس انا اخته مو انتي ..
رزون : واذا صار ما تسبينه هذا اخوك الكبير ..
روتي : ايه طيب قال ايش قال اخوي الكبير ..
عبد الله من وراهم : وش فيه اخوك الكبير ؟؟
رزون : بسم الله انت من متى هنا ؟؟
عبد الله : ليه لايكون حاشه فيني وما تبيني اسمع ؟؟
رزون بحرج : لا بس انت خوفتني ..
اروى : الا صدق انت من متى هنا ؟؟
عبد الله : توني جاي شفتكم تأخرتوا قلت خلني اروح اناديهم ..
اروى : اها .. يلا مشينا ..
وهم بالطريق للشله ..
عبد الله : اروى ..
اروى : هلا ..
عبد الله : من هم البنات اللي فتشوا ؟؟
رزان مسكت يد اروى وظغطت عليها بقوووووووووووووة لمين اوجعت اروى لكنها سكتت عشان ما تفضحها..
اروى : احم هذولا رنا وفرح وشهد ..
عبد الله : ليه فتشوا ؟؟
اروى : وانت وش دخلك ؟؟
عبد الله : لا بس كذا اسأل ...
ووصلوا عند الشله بعد ما تكسرت يد اروى من شدة ظغط رزون عليها ..
رزون تسحب اروى : بجنني اخوك هذا ..
اروى : بصراحه يمكن وحده منهم عجبته ..
رزون : انا اجيبك عشان تخففين عني تروحين تزيدين علي ..
اروى : لا امزح بس شكله يبي يقهرك متعمد ..
رزون : اوففففففففف ( وسكتت ) ..
******************************
اما عند هنو ورنو ..
رنو : تعالي شوفي يا هنو فيه هنا بحيره تجننننننننن .. كبيرة مررررره ..
هنو : أي اشوفها مرررره حلوة
رنو : خلينا نصورها ..
هنو : أي خذي الكاميرا وصوريها انتي انا ما اعرف اصور فيها ..
رنو : جيبيها ( وخذت الكاميرا وصورت فيها البحيره وعليها الطيور وطالع المنظر جنااااااان ) ..
*******************************
اما عند ميشو ومنو :
ميشو تكلم منو : تدرين عاد يا منو ..
منو : ايش ؟؟
ميشو : احس اني ملييييييييييييت ..
منو : من ايش ؟؟
ميشو : من رياض .. داااااااااااايم مشغول وما يمديني اكلمه 10 دقايق الا يسكر يقول مشغول والا ابوي يبيني والا عندي اجتماع .. مدري احسه يصرفني ..
منو : لا ما اتوقع بس يمكنه جد مشغول ..
ميشو : بس مو لهالدرجه ..
منو : يعني انتي تعرفين ان كل شباب عايلتكم ماخذين اجازة وما في الا هو عشان كذا الشغل كله عليه ..
ميشو : بس مو لدرجة انه ما يلقى وقت يكلمني ابد ..
منو : كل انسان وله ظروفة ما تدرين عنه لا تظلمينه ..
ميشو : ايه الله يعين ..
منو : اميييين ..
*******************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مَرζ الـζــيـٱـۃ ≈

avatar

عدد المساهمات : 3529
الموقع : .

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات كيوت كارهااااات البيوت   الإثنين أغسطس 23, 2010 7:10 am

يسلموووووووووو انا انتظرك قلبي لا تطولين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~♥~فـقدتـ غلآتهـآ♥~

avatar

عدد المساهمات : 222

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات كيوت كارهااااات البيوت   الإثنين أغسطس 23, 2010 8:29 am


اما عند فرح وشهد :
فرح : يا خايسه والله لاطيحك في البحيرة ..
شهد : هههههههه .. والله ما كنت اقصد ..
فرح : اذا مرة ثانيه دعستي على عبايتي يا اذبحك والا اطيحك في البحيرة ..
شهد : يووووه ما يسوى علي قلت لك بدون قصد ..
فرح : اوكي هالمرة سماح ..اما مره ثانيه اذبحك ..
شهد : طيب .. خلاص اتوب ..
فرح : هههههههه .. أي كذا امشي صح ..
شهد : طيب انا اوريك كيف امشي صح ..
فرح بصراخ : يلا وريني وش تسوين ؟؟ .. ههههههههه ..
شهد : أ............ ( وسكتت وتمت تطالع بعيييييد ) ..
فرح : هيييييه ( والتفتت تناظر وين ما شهد تناظر وشافت رنا ضامه بنت وتبكي وهنو جنبها تمسح دموعها )
فرح : خلينا نروح نشوف وش السالفه ..
شهد : يلا ..
اما عند رنو : فكانت ضامه البنت وتبكي من الفرحه ..
ندى : ما صدقت اشوفكم وربي كنت متوقعه اني خلاص ما عاد راح اشوفكم ..
رنو : حتى انا ما توقعت ..
هنو : الحمد لله وربي من زمان كنت اتمنى اشوفك ..
فرح : هنو رنو وش عندكم ؟؟ ومين هالبنوته هذي ؟؟
رنو : احم ( وتمت تمسح عيونها وانفها من الدموع ) هذي صديقتنا انا وهنو لمن كنا في المتوسط لكنها نقلت ولا عاد عرفنا عنها شي واليوم الحمد لله شفناها ..
هنو : اعرفكم على بعض .. بنات هذي صديقتنا ندى .. ندى هذولي بنات شلتنا فرح وشهد .. وتعالي نعرفك عالباقين ..
ندى تسلم على شهد وفرح : تشرفت ..
فرح : احنا اكثر مس ندى ..
ندى : وين الباقين ؟؟ تشوقت اشوفهم ..
هنو : تعالي نوريكي اياهم ..
وراحوا لم رزون وروتي ..
رنو : هاااااي ..
رزون وروتي : هايات ..
هنو : عسى ما قطعنا عليكم الجو الرومنسي ؟؟
روتي : الا خربتوا علينا كان باقي بس البوسات بس انتوا قطعتوا علينا ..
الكل : هههههههه ..
رنو : الله يرجك .. المهم عندنا سبريز ( مفاجئه) ..
روتي : وش هي ؟؟
رنو : اعرفكم على صديقتنا ندى كانت معنا بالمتوسط وبعدين نقلت ..
رزون : اها .. هذي البنت اللي معكم في صوركم ؟؟
رنو : أي هي .. ندى اعرفك على رزان واروى .. بنات اعرفكم على ندى ..
اروى : تشرفنا بمعرفتك ويا هلا فيك بيننا ..
رزون : هلا والله فيك ..
ندى : هلا فيكم انتوا .. وانا اللي تشرفت فيكم والله ..
هنو : ترى باقي 2 ..
ندى : ما شاء الله انتو كثيرين ..
هنو : أي احنا 8 بنات ..
ندى : ما شاء الله من باقي ؟؟
هنو : مشاعل واماني ..
ندى : يلا نروح لهم ..
هنو : يلا ( وراحوا الشله كلهم مع ندى لم ميشو ومنو ) ..
رزون من ورا مشاعل : بخ ..
ميشو : بسم الله .. خير يالمرجوجه ؟؟
رزون : لا بس حبيت اشوفك وحشتيني ..
ميشو : ما كنك توك طاردتني هاه ؟؟
هنو : شت اب .. معانا ضيفه لا تفشلونا عندها ..
ميشو : ومن هي الضيفه ؟؟
رنو : تذكرين البنت اللي معانا بالصور لمن كنا في المتوسط انا و هنو اللي قاصه كاريه ؟؟
ميشو : أي شفيها اذكر قلتي اسمها ندى موو ؟؟
رنو : أي هذي هي شوفيها ..
ميشو : هلا والله ..
ندى : هلا فيك ..
منو : اهلين بضيفتنا ..
ندى : مشكورة ..
رنو : شوفي هذي ( تأشر على ميشو ) مشاعل .. وهذي ( تأشر على منو ) اماني ..
ندى : عاشت الاسامي ..
منو : من ذوقك والله ..
وراحوا الشله قعدوا في كوفي في المنتزه وتموا يسولفون مع ندى واللي كانت شخصيتها بالمره مرحه وحبوبة ..
رنو : ندى تذكرين لمن سبحنا ابلة الاقتصاد بالموية ؟؟
ندى : ههههه .. الله يرجك للحين تذكرين ؟؟
رنو : ما انسى هذاك اليوم هههه خرب سيشوارها وطلع شعرها شوشه هههههههه ..
هنو : اذكر نظراتها لنا بغت تسوي فينا لحم مفروم هههههههههه ..
ندى : أي والله لو النظرات تقتل كان اللحين كنا في القبر ..
منو : والله منتو سهلين اجل ههههه ..
رنو : افا عليك هبلنا بكل المعلمات ..
ندى : والا ابلة الدين يوم طيحناها في قاعة الامتحان قدام ابلا فوزية ..
فرح : وشلون طيحتوها يالمهبل ؟؟
ندى : انا اقولك هذا يا طويلة العمر كانت ابلة الدين تدور بين الطاولات وانا كانت اللي جنبي البنت معها عنقز عشان كذا ما امتحنت معانا المهم جيت وسحبت كرسي البنت وطاح الكرسي وكانت الاستاذه جنبه وطاحت ..
ههههههههه ..
وكملوا الوقت بسواليفهم .. وكانت نجمة القعدة هي ندى وكانوا كل الشله فرحانين فيها لان من طبعهم انو لمن تفرح وحده لازم الكل يفرحون لها ..
وخلال ما كانوا قاعدين دق الجوال حق ميشو باسم صاحب السمو ( اللي هو رياض ) فقامت ميشو ..
ميشو : بنات انا استأذن عندي مكالمه ممكن تجين معي روزلين ؟؟
روزلين : أي يلا عن اذنكم بنات ..
فرح : شف ما صدقوا يبون الفكه ..
روزلين : ههههه .. اقول بس لايكثر ..
الكل : اذنك معك ..
وراحوا روزلين وميشو يتمشون حول البحيرة وكانت ميشو تكلم رياض وباين عليها الملل لانها كانت معقده حواجبها ..
رياض : والله العظيم مشغول المفروض تقدّرين ظروفي ..
ميشو : رياض انا تعبت وربي تعبت كل ما كلمتك عن الموضوع تختلق لي اعذار اظن والله اعلم انها مو صدق..
يعني مهما كنت مشغول ما عندك كم دقيقه تكلمني فيها معقولة ؟؟
رياض : ميشو يا حياتي ليش مو راضيه تصدقين ؟؟
ميشو : سوري رياض كلامك بصراحه واسمح لي ما يدخل العقل ابد ..
رياض : طيب من جد انا مشغول ويا دوب اخلص شغل اصير تعبان وابي انام ..
ميشو : يعني تفضّل النوم عن انك تكلمني لو دقايق تطمن فيها عليّ ؟؟
رياض : الظاهر ان اعصابك اللحين تعبانه اوكي انا بخليك اللحين ولمن تهدين بتصل فيك ..
ميشو : اوكي صرفني ما عليه .. يلا فمان الله ..
رياض : اووووووووف في حفظه .. واتمنى تخلين عنك هاذي الوساوس ..
ميشو : ان شاء الله .. باي ..
وسكرت من دون ما تعطيه مجال انه يرد عليها ..
روزلين : حرام عليك خفي عليه مسكين يمكن من جد مشغول ؟؟
ميشو : رجاءً لا تكدرين لي الطلعه .. انسي السالفه ولا عاد تجيبين طاريها .. اوكي ..
روزلين : اوكي ..
ومرت لحظة صمت بينهم وميشو كانت تناظر السماء والدموع متجمعه بعيونها .. وكانت تتكلم مع نفسها من دون صوت : يا خسارة حبنا يا رياض .. صار الشغل اهم مني .. معقولة نخسر بعض بسبب شي تافه وبنفس الوقت يتعّب .. آآآآآآه ياليت الزمن يرجع لورى .. لمن كنا انا وياك طول الوقت مع بعض .. كنت تنام على صوتي وتصحى عليه .. وحتى لمن تجي تاكل كنت تسكر مني بالغصب .. واخرتها كذا تكون النهاية ؟؟ ..
وبدون احساس منها نزلت دموعها .. وروزلين كانت تراقبها في البداية لمن كانت متضايقه .. بس ما توقعتها تبكي ..
روزلين راحت لها وضمتها وميشو بكل قوتها تعلقت فيها .. وتمت تبكي من كل قلبها .. تبكي حبها اللي ضاع وتعزي نفسها واخلاصها للانسان اللي صارت هي مجرد روتين في حياته وما عاد يهمه وجودها او عدمه ..
عرفت الناس والدنيا وطريقي
وعرفت ان الهوى كذب وأماني!
خذاني الشوق والحب الحقيقي
لذاك اللي عقب وده جفاني!
نساني للأسف في عز ضيقي
وأنا في غمرة جراحي أعاني!
ولمن هدت ..
ميشو : سوري رزونه بس كنت ابس افضفض وما لقيت غيرك عشان يحس فيني ..
روزلين : ولو احنا صديقات وتعودنا انه لمن تزعل الوحده منا لازم نساندها ونحاول نريحها ..
ميشو : مشكورة يا روزلين بجد ريحتيني ..
روزلين : العفو وتعالي كل يوم ..
ميشو : ههههههه .. يا حبي لك ..
روزلين : أي كذا اضحكي مو تكشرين ترى شكلك يطلع مرعب اذا بكيتي .. محد قد قال لك ؟؟..
ميشو : لا والله انا شكلي مرعب يا رزين ؟؟
روزلين : نعم نعم من هي رزين ؟؟ لا يكون انا ؟؟
ميشو : أي وبكل شرف انتي ..
روزلين : انا كم مرة قلت لكم لا عاد تنادوني بهالاسم ؟؟
ميشو : احنا تعودنا لمن نزعل منك نقول لك رزين وفرح فريحه وانا شعيله وشهد شهيدة ورنا رمانه وهنو امممم نسيت وش كنا نقول لها لاني من زمان ما زعلت منها هههههههه ....
روزلين : ضحكتي من سرك ..
ميشو : وجع ..
روزلين : ههههه امزح معك .. أي فرفشي كذا وانسي الهموم ..
ميشو : المهم خلينا نروح نشتري مويه عطشاااااااااااااااااانه ..
روزلين : بلا هذا من البكي ..
ميشو : اقول بس يلا امشي ..
روزلين : يلا ..
وهم بطريقهم عشان يشترون مويه شافوا تركي وعبد الله ومعاهم واحد قاعدين يسولفون معاه وروزلين تحس انها تعرفه ما تدري ليش ؟؟
روزلين : شعلول ..
ميشو : هلا ..
روزلين : شوفي >> وتأشر عالشباب <<..
روزلين : شوفي هذا اللي معهم احس اني اعرفه ..
ميشو : يؤيؤ عليه .. مزيون بشكل ..
روزلين وهي تضرب ميشو على راسها : انا ما اقولك تمقلي (دققي ) فيه يا دوبا ..
ميشو : ههههههه .. طيب وش تبين اسوي انا وش دراني من هو ؟؟ يمكنه من اصدقاء تركان اخوك ..
روزلين : لا ما اظن ..
ميشو : طيب تعالي نروح للشباب ونعرف مين هو ..
روزلين : يلا مشينا ..
وراحوا للشباب ...
روزلين وميشو : هاااااااااااي ..
الشباب : هايات ..
تركي : هلا فيك جيتي بوقتك تو كنت بدق عليك لان راكان يبي يسلم عليك ..
روزلين : راكان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تركي : أي ولد جيراننا راكان الــ(...... )
روزلين : اها اخو فهده ..
تركي : عليك نور هذا هو ..
راكان : شخبارك رزان ؟؟
رزان بدت يدينها ترتجف لمن تذكرته وتمت تناظر بعبد الله وكأنها خايفه منه من دون ما ترد ..
تركي ؟؟؟ : رزونه وش فيك ؟؟ ردي عليه يسألك وش اخبارك ؟؟
روزلين : احم .. بخير .. وانت ؟؟
راكان : دوم .. انا بخير اللحين صرت بخير بشوفتك ..ااااه اقصد بشوفتكم ..
روزلين خافت ورفعت نظرها لعبد الله وشافته عاقد حواجبه وكأنه متضايق من شي .. فنزلت نظرها للارض ..
وميشو حست فيها فقالت : احنا نستأذن بنروح للبنات ..
ومشوا من غير أي كلمه وكان راكان يراقبهم وكأنه يحاول يحفظ اشكالهم بالعبايات وهم مبتعدين ..وعبد الله كان مررررررررره متضايق ومو مرتاح له ما يدري ليه ؟؟
*****************************
اما عند رزان فمشاعل فتحت لها تحقيق ..
ميشو : من هذا ؟؟ وليه يتكلم كذا ؟؟ وكأنه يمون عليك ؟؟ كان بينكم شي من قبل ؟؟
روزلين : احم .. هذا مثل ما عرفتي راكان ولد جيراننا ..
ميشو : طيب عرفت انه ولد جيرانكم .. وش سالفته ؟؟ ..
روزلين : اسمعي بقولك شي ما يدري عنه الا فرح لانها هي اللي كانت معي بالمتوسط ..
ميشو : تفضلي قولي .. كلي اذان صاغيه ..
روزلين : ها يا طويلة العمر كان ولد جيراننا في بيتنا اللي قبل هذا وكنت انا وياه نحب بعض حب نقي وطاهر مو مثل اللي اللحين .. وطبعا هذا كان يوم اني في 1 متوسط .. واستمرت علاقتنا لمن صرنا في 3 متوسط .. وبعدين نقلنا لبيت جديد بناءً على رغبة بابا ومن هذاك اليوم ما عاد شفته واصلا انا نسيته لان كل اللي بيننا كان في وقت مراهقه وطيش .. ( عضت على شفايفها ) لكن هو الظاهر ما نساني ..
ميشو : طيب وش بتسوين معه ؟؟
روزلين : ولا شي ..
ميشو : طيب ما تخافين هو يسوي شي ؟؟
روزلين : لا ما اظن ..
ميشو : طيب هو وش كبره ؟؟
روزلين : هو كان اكبر مني بـ 4 سنين يعني اللحين تقريبا متخرج و الظاهر انه يدرس هنا ..
ميشو : المهم ما علينا منه .. ابي مويه يلا بسرعه خلينا نروح عطشانه ..
روزلين : يلا مشينا ..
وراحوا يشترون مويه ورجعوا للبنات وكملوا معهم القعده ..
******************************
@ نهاية البارت @
س / وش تتوقعون يصير بين روزلين وراكان ؟؟ وعبد وش راح تكون ردة فعله ؟؟
س / وندى ياترى بتكون عضوه في القصة ولا مجرد ضيفه وراح تروح مثل غيرها ؟؟
س / وميشو هل راح تستمر علاقتها برياض ؟؟ والا اليوم هو اليوم التاريخي لانتهاء حبهم ؟؟
س / ورنو وشهد وفرح هل بيصير لهم شي لانهم تخلوا عن الغطا ؟؟



(( سورررري عل التأخير ))))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مَرζ الـζــيـٱـۃ ≈

avatar

عدد المساهمات : 3529
الموقع : .

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات كيوت كارهااااات البيوت   الإثنين أغسطس 23, 2010 8:48 am

س / وش تتوقعون يصير بين روزلين وراكان ؟؟ وعبد وش راح تكون ردة فعله ؟؟
ما راح يصير شي
س / وندى ياترى بتكون عضوه في القصة ولا مجرد ضيفه وراح تروح مثل غيرها ؟؟
لا راح تكون عضو في القصه
س / وميشو هل راح تستمر علاقتها برياض ؟؟ والا اليوم هو اليوم التاريخي لانتهاء حبهم ؟؟
لا راح يستمر حبهم
س / ورنو وشهد وفرح هل بيصير لهم شي لانهم تخلوا عن الغطا ؟؟
الى راح يصير شي بس ما ادري وش هو

وانا انتظرك يا قلبو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شقاوة طفله

avatar

عدد المساهمات : 2875
الموقع : في الحزنـ...لانيـ...حزينهـ مرررررررررررررررررررررررررة

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات كيوت كارهااااات البيوت   الجمعة سبتمبر 03, 2010 4:20 pm

يسلمووووو :)

كلك ذووووق يالغلا

موضوع في غايه الروووعه

وعســـــــــــــــــــــــــى

ماننحرم من جديدك

تقبلي مروري المتواضع يالغلا

في متصفحك
*~*





دمتي بووود

لك ودي وعبير ردي


اختك*~*

ميروو*~*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://موقعي في .... قلب من حبنـــــــي ْْْْْْْ ^ـــ^
شقاوة طفله

avatar

عدد المساهمات : 2875
الموقع : في الحزنـ...لانيـ...حزينهـ مرررررررررررررررررررررررررة

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات كيوت كارهااااات البيوت   الجمعة سبتمبر 03, 2010 4:20 pm

يسلمووووو :)

كلك ذووووق يالغلا

موضوع في غايه الروووعه

وعســـــــــــــــــــــــــى

ماننحرم من جديدك

تقبلي مروري المتواضع يالغلا

في متصفحك
*~*





دمتي بووود

لك ودي وعبير ردي


اختك*~*

ميروو*~*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://موقعي في .... قلب من حبنـــــــي ْْْْْْْ ^ـــ^
~♥~فـقدتـ غلآتهـآ♥~

avatar

عدد المساهمات : 222

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات كيوت كارهااااات البيوت   الجمعة سبتمبر 03, 2010 7:07 pm

يسلمو عل الردود

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أموووله

avatar

عدد المساهمات : 27

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات كيوت كارهااااات البيوت   الإثنين سبتمبر 06, 2010 8:10 am

يسلمووووو :D
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مَرζ الـζــيـٱـۃ ≈

avatar

عدد المساهمات : 3529
الموقع : .

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات كيوت كارهااااات البيوت   الثلاثاء سبتمبر 07, 2010 5:33 pm

وين التكمله بسرررررررررررررررررعه جيب تكملت الرويه بليزززززززززززززززز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شقاوة طفله

avatar

عدد المساهمات : 2875
الموقع : في الحزنـ...لانيـ...حزينهـ مرررررررررررررررررررررررررة

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات كيوت كارهااااات البيوت   الأربعاء سبتمبر 08, 2010 5:46 pm

يسلموؤوؤوؤوؤوؤوؤ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://موقعي في .... قلب من حبنـــــــي ْْْْْْْ ^ـــ^
مَرζ الـζــيـٱـۃ ≈

avatar

عدد المساهمات : 3529
الموقع : .

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات كيوت كارهااااات البيوت   الأربعاء سبتمبر 15, 2010 9:09 pm

بسرررررررررررررررررررررررررررررررررعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مَرζ الـζــيـٱـۃ ≈

avatar

عدد المساهمات : 3529
الموقع : .

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات كيوت كارهااااات البيوت   الأربعاء أكتوبر 27, 2010 6:00 am

جاري الانتظار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
åŤōmǻŸ

avatar

عدد المساهمات : 102
الموقع : في قلب من أحب ..} ~

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات كيوت كارهااااات البيوت   الخميس أكتوبر 28, 2010 12:08 am

يسلموووووووو


وننتظر التكمله


تقبلي مروري....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كنوز

avatar

عدد المساهمات : 354

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات كيوت كارهااااات البيوت   الجمعة أكتوبر 29, 2010 5:26 pm

يسلمووووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مَرζ الـζــيـٱـۃ ≈

avatar

عدد المساهمات : 3529
الموقع : .

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات كيوت كارهااااات البيوت   الأحد نوفمبر 07, 2010 4:53 am

جاري الانتظار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رواية بنات كيوت كارهااااات البيوت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: آډبــۑــأآآٺ :: عآڵمٍ آڵقڝڝ ۅآڵرۅآۑآٺ-
انتقل الى: