الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتآلتبآدل الإعلآني التسجيلتسجيل دخول

شاطر | 
 

 اتمن ان يكون لي صديقات التي تقبل صداقتي ممكن تدخل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسيرة الظلام

avatar

عدد المساهمات : 8

مُساهمةموضوع: اتمن ان يكون لي صديقات التي تقبل صداقتي ممكن تدخل    الجمعة أغسطس 06, 2010 1:54 am

السلام عليكم
انا مارح طول رح ادخل بالموضوع علي طول بنات الصداقه اجمل شيء في هذه الحياه وسوف تكون اجمل اذا كانت مخلصه وصادقه اتمن ان تقبلن صداقتي الي توافق علي صداقتي ترسلي طلب صداقه اتمن ان اكون صديقة الجميع ❤
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عسل نبر ون

avatar

عدد المساهمات : 1774
الموقع : بنات حرنكش

مُساهمةموضوع: رد: اتمن ان يكون لي صديقات التي تقبل صداقتي ممكن تدخل    الجمعة أغسطس 06, 2010 3:02 am

موضوعك جميل ومعك حق
الصداقه احساس جميل
كما يقول المثل (الصديق وقت الضيق)
انشاء الله بكون صديقتك للابد

تحياتي دودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://banat-harankash-11.ibda3.org
اسيرة الظلام

avatar

عدد المساهمات : 8

مُساهمةموضوع: رد: اتمن ان يكون لي صديقات التي تقبل صداقتي ممكن تدخل    الجمعة أغسطس 06, 2010 6:21 am

مشكوره :D
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رنومة

avatar

عدد المساهمات : 1100

مُساهمةموضوع: رد: اتمن ان يكون لي صديقات التي تقبل صداقتي ممكن تدخل    الجمعة أغسطس 06, 2010 12:06 pm

وعليكم السلام
شلونك؟؟؟
ياهلا وغلا فيكي
منورة غلاتي
وأنا يشرفني ويسعدني إني أكون صديقتك قلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مَرζ الـζــيـٱـۃ ≈

avatar

عدد المساهمات : 3529
الموقع : .

مُساهمةموضوع: رد: اتمن ان يكون لي صديقات التي تقبل صداقتي ممكن تدخل    الخميس أغسطس 19, 2010 2:26 pm

هلاوغلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شقاوة طفله

avatar

عدد المساهمات : 2875
الموقع : في الحزنـ...لانيـ...حزينهـ مرررررررررررررررررررررررررة

مُساهمةموضوع: رد: اتمن ان يكون لي صديقات التي تقبل صداقتي ممكن تدخل    الأربعاء سبتمبر 01, 2010 2:43 pm

يسلموو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://موقعي في .... قلب من حبنـــــــي ْْْْْْْ ^ـــ^
كتكاته ذايبه

avatar

عدد المساهمات : 440
الموقع : بيتناااا

مُساهمةموضوع: رد: اتمن ان يكون لي صديقات التي تقبل صداقتي ممكن تدخل    الجمعة سبتمبر 24, 2010 7:23 am

انا اتشرف اصادقك واذا تبغين ايميلي ماعندي مانع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شقاوة طفله

avatar

عدد المساهمات : 2875
الموقع : في الحزنـ...لانيـ...حزينهـ مرررررررررررررررررررررررررة

مُساهمةموضوع: رد: اتمن ان يكون لي صديقات التي تقبل صداقتي ممكن تدخل    الجمعة سبتمبر 24, 2010 11:01 am

كتكاته تعانيني انا؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://موقعي في .... قلب من حبنـــــــي ْْْْْْْ ^ـــ^
آآآتعبني غلآآآك

avatar

عدد المساهمات : 100
الموقع : هسسسسسستره

مُساهمةموضوع: رد: اتمن ان يكون لي صديقات التي تقبل صداقتي ممكن تدخل    الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 4:51 pm

هلآأإأإآ وآآلله
آأإآأإآأإنآآآ آأإآأإقبل صدآآآآقتك
آآآآنآآآ Lo0o0Lo0o0oمن آلسعوديه ع ١٣

آأإآأإآأإختسسسس
>آآآتعبني غلآآآك<....!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
3Sh8tk BsKaT

avatar

عدد المساهمات : 1629
الموقع : في البيت

مُساهمةموضوع: رد: اتمن ان يكون لي صديقات التي تقبل صداقتي ممكن تدخل    الخميس نوفمبر 25, 2010 10:49 am

×وعليكم السلام ×
××؛ يشرفني ؛××
××؛ انشاءالله انتي و اناراح انكون صديقات الى الابد ؛××
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سلمي 00097

avatar

عدد المساهمات : 13

مُساهمةموضوع: رد: اتمن ان يكون لي صديقات التي تقبل صداقتي ممكن تدخل    السبت نوفمبر 27, 2010 8:57 am

اتشرف بصداقتيك :lol:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
3Sh8tk BsKaT

avatar

عدد المساهمات : 1629
الموقع : في البيت

مُساهمةموضوع: رد: اتمن ان يكون لي صديقات التي تقبل صداقتي ممكن تدخل    الأحد ديسمبر 26, 2010 7:39 am

قلبي

دزيلي دعووة وانا راح اقبلك ع طووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اتمن ان يكون لي صديقات التي تقبل صداقتي ممكن تدخل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ڒٍآۅۑةة آڵحرڹڪۅڜآٺ :: آڵڜڵڵ ۅآڵحَملآت-
انتقل الى: