الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتآلتبآدل الإعلآني التسجيلتسجيل دخول

شاطر | 
 

 قصة رااااعي الدلع روووووووعه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فديت السلطنة



عدد المساهمات : 21
الموقع : بنات حرنكش

مُساهمةموضوع: قصة رااااعي الدلع روووووووعه   الثلاثاء يوليو 13, 2010 9:01 am

السلام عليكم اشحالكم صباااياا بنزل قصة عباارة عن بارتات وانشاءالله تعجبكم :D :D

عنوان القصة:أحبها غصب عنكم كلكم """
نبدأ بشخصيات القصة
عائلة بو جاسم ""الاب( سلطان)هو كبير العايلة أب عصبي وشديد وعنيد ويحب عياله وعنده مصلحتهم فوق كل شي
الام(لطيفة)أم حنونة وطيبة وحبوبة ومتواضة وتحب الخير للناس
(جاسم )ولد حبوب وطيوب عصبي احيانا شكله حلو يدرس طب سنة ثالثة وف نفس الوقت يشتغل ف الشركة مع ابوه وعمه
(ناصر) اصغر عن جاسم بسنة يدرس هندسة سنة اولى ولد حبوب ملامح وجه مثل ملامح وجه ابوه عصبي وايد
(ريم)بنت حلوة وطيوبة ومتواضة تدرس ثانوية عامة
عائلة بو عادل"""الاب(مبارك)اب حبوب وطيب يشتغل ف الشركة مع اخوه
الام(مريم)متوفية صار لها ثلاث سنين
(عادل)ولد حبوب وخلوق ومتواضع هو وجاسم اصدقاء الروح بالروح يدرس طب سنة ثالثة
(نورة)بنت دلوعة ومتكبرة شايفة عمرها وتشوف الناس من طرف خشمها تدرس حاسوب ف الجامعة سنة اولى
عائلة المري عائلة محترمة من اغنى العوائل ف الامارات عندهم شركة مقاولات ف ابو ظبي
عائلة بو راشد"""الاب (محمد)اب حبوب طيوب ومتواضع يشتغل ف شركة
الام(عايشة) ام طيوبة وحنونة ومتواضعة هي وام جاسم كانوا اصدقاء لكنهم تقارقوا بسبب الظروف
(راشد)ولد طيب وخلوق يشتغل شرطي رتبة أولى
(الجازي)بنت حلوة جمالها ساحر طيوبة وحبوبة وخلوقة تدرس حاسوب سنة أولى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فديت السلطنة



عدد المساهمات : 21
الموقع : بنات حرنكش

مُساهمةموضوع: رد: قصة رااااعي الدلع روووووووعه   الثلاثاء يوليو 13, 2010 9:05 am

عطوني رايكم يا بنوتات ........

نبدأ بالقصة """" البارت الاول"""""""""""""""

ف بو ظبي وبالتحديد ف قصر بو جاسم الكل متيمع ع الفطور ""
بو جاسم:اليوم يا لطيفة عازمين اخوي مبارك وعياله ع الغدا يعني اباكم اتجهزوا غدا يبيض الويه
لطيفة:انشالله من عيوني الثنتين
ريم:ياي وناسة واخيرآ بشوف النور
جاسم:شوووو ومن هاي النور؟
ريم:طويل العمر النور هي نورة بنت عمي وهل يخفى القمر
جاسم:هااا انا احسب عادل
ريم:اتخسى الا هو
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههها
ناصر:يله جسوم ما بتسير الجامعة بنتاخر
جاسم:يله رحنا و ف طريقنا بنطوف على عادل
ريم:صبروا شلوني وياكم
راحوا العيال وتم بو جاسم وزوجته قاعدين ""
ف الناحية الثانية من بوظبي وبالتحديد ف بيت بو راشد"""
الجازي:يمه راشد اخوي للحين نايم شسوي بتاخر ع الجامعة؟
راشد:كاني جيت اووووف ما يخلوا الواحد يرتاح صباح الخير ابوي صباح الخير اميي
ابو راشد وام راشد:صباح النور
ام راشد:تعال اكل يمه
راشد:شو طابخة اليوم يالغالية؟
ام راشد:الي يشتهي بطنك يا يمه
الجازي:وانا من بيوصلني الجامعة بتاخر
ابو راشد:قومي يا بنيتي انا بوصلج و ف طريقي بروح الشركة
الجازي:الله يخليك يا بوي ويطول بعمرك
ف سيارة جاسم مشغل اغنية حربي العامري اغنية آآه من قلبن غدر حبه جنوني
ناصر:يا كرهي ل هالاغنية
ريم:مالت عليك غبي وهو في حد ما يحب حربي
جاسم: اسكتوا قاعد اتصل ب عادل وما اسمع شي اووف حشى قناة الجزيرة والعربية
ريم:مشكور اخوي ع الابتسامة بس ما تضحك
ناصر:هههههههههههها بايخة مثلج
جاسم:انت وينك اتصل فيك ما ترد؟
عادل:السموحة طويل العمر التيلفون محطنه ع السايلنت
جاسم:اطلع انا عند بابكم
عادل :يله ياي
ف بيت بو عادل نورة قاعدة تلعب بالتلفون
عادل:يله قومي ما بتسيري الجامعة
نورة:يله انروح ما تامرنا بشي يباه
بو عادل:لا يا عيالي بس اليوم غدانا بيت عمكم لا تنسون
نورة فرحت من الخاطر لانها بتشوف حبيب قلبها جاسم""
عادل:يله يباه مع السلامة
بو عادل:مع السلامة يا عيالي
ف سيارة جاسم الكل معصبين""
عادل ونورة:السلام عليكم
الكل :عليكم السلام
جاسم:يله اركبوا تاخرنا وايد
جاسم يقود السيارة مسرع بعد ما نزل اخته المدرسة
ناصر:شوي شوي يا خوي بتذبحنا
عادل:خلاص احنا اليوم مطرودين من الجامعة
فجأة تنصدم سيارة جاسم بسيارة بو راشد"""
الجازي:يباه يباه رد علي استوى بك شي تعورت
بو راشد:لا يا بنيتي بس شوي ايدي امكن انكسرت آآآي
ف سيارة جاسم""
جاسم :الحمدلله ما استوى شي
ناصر:انا قلت لك لا تسرع بتقتلنا بس انت الله يهديك ما تسمع الرمسة
عادل:اقول جسوم السيارة اللي دعمتها اكيد استوى بيهم شي
نورة متروعة:جاسم شوف السيارة متكسرة من جدام
جاسم بخوف:بنزل اشوفهم
ونزل جاسم من السيارة متوجه ناحية سيارة بو راشد
جاسم:السلام عليكم
بو راشد: عليكم السلام
جاسم:عمي انا آسف ما قصدي بس كنت ابى الحق الجامعة ووو
بو راشد:لا تكمل يا ولدي ما فيني شي
الجازي:بس يباه انت قلت ايدك اتعورك
جاسم من سمع هالصوت وقلبه يدق
جاسم ف خاطره:شو هالملاك انا ف حلم ولا علم
بو راشد:اتسهل يا وليدي ما فينا الا العافية
جاسم:ما يصير يا عمي السيارة اتكسرت ولازم انا اللي اصلحها وخذ يا عمي هذا كرتي
بو راشد اخذ الكرت ومن شاف الاسم جاسم بن سلطان المري انصدم
بو راشد ف خاطره:هذا ولد سلطان المري
الجازي تنادي ابوها :يباه يباه يباااه
بو راشد:هلا بنيتي
الجازي:الريال يكلمك
جاسم:عمي الحين بصلح لك السيارة
بو راشد بطيب:لا يا ولدي انا الغلطان ومشكور يله مع السلامة
جاسم:بس عمي
جاسم ف حيرة ويسأل عمره:ليج الريال تهرب مني؟؟؟ يا ترى انا غلط ف حقه او قلت ليه كلمة ازعجته؟؟اووف شو هالحالة
ف السيارة نورة تكلم اخوها عادل
نورة:عدول شو صار؟
عادل:والله ما دري وشوفي جاسم للحين واقف مكانه
ناصر ينادي اخوه:جاسم جسوووووووووووم اشفيك تعال بنتاخر
جاسم رجع للسيارة وهو ما ف وعيه""""
ناصر:قوم ياخوي انا بسوق السبارة عنك
جاسم:يكون احسن
وتحركت سيارة جاسم متجهة نحو الجامعة"""
الجازي:بسألك يبا ليج ما خليته يصلح السيارة معنه هو الغلطان
بو راشد سرحان وما رد على بنته لين ما وصلوا الجامعة
بو راشد:يله بنيتي نزلي وصلنا
الجازي:يبا فيك شي؟؟
بو راشد:لا يا نظر عيني ما فيني شي بخلي راشد اخوج يردج البيت لاني بودي السيارة للتصليح
ابتسمت الجازي ونزلت من السيارة متجهة للجامعة""""
ف سيارة جاسم طول الطريق ساكتين """
ناصر:يله وصلنا
جاسم :انا ما بنزل محاضرتي بعد ساعة
عادل:يله نورة نزلي انا وجاسم بنتمشى وعقب ساعة بنرجع
عادل وجاسم ف السيارة""
عادل:وين انروح
جاسم:عالبحر
ف الجامعة وبالتحديد ف الكفتيريا""""
الجازي:ما بتصدقبن شو استوى اليوم
دانة:شو استوى ى يكون شفتي فارس احلامج؟
الجازي:سخييييييييييفة مب جذي السالفة اليوم واحد دعم سيارة ابوي
ويخطف ناصر بالصدفة ويسمع رمستهم"
ناصر:هاذي اللي جسوم دعم سيارة ابوها معقولة
دانة :وبعدين شو صار كملي
الجازي:وبعدين الله يسلمج
قاطعهم ناصر :السلام عليكم
الجازي ما ردت
دانة:عليكم السلام
ناصر:انا آسف سمعت رمستكم بالغلط
الجازي بعصبية:انزين شو تبا منا الحين
ناصر:ما ابى منكم شي بس اخوي اللي دعم بسيارة ابوج بدون قصد واذا تبون شي عادي آآمريني اختي
قاطعته الجازي:لا اخوي ما يامر عليك عدو السيارة اللحين ابوي شلها للتصليح
ناصرانعجب ف هاالبنت :يعني ما تامروني بشي
الجازي:لا اخوي مشكور يله دانة المحاضرة بدت بنتاخر
دانة:مع السلامة
ناصر :مع السلامة
عالبحر جاسم قاعد يفكر بالبنت اللي شافها ف السيارة"""
جاسم:يا ليت لو اشوفها مرة ثانية
عادل:من؟
جاسم:البنت اللي شفتها ف السيارة سحرتني
عادل:وانت كل بنت اتشوفها اتقول سحرتك
جاسم:لا بس هذي غير عنهم كلهم قلبي دق لها من اول نظرة
عادل:خل عنك هالسوالف وخلنا انروح الجامعة بعد ربع ساعة المحاضرة بتبدء
يرن تلفون جاسم المتصل ناصر"""
جاسم:خير شو تبا
ناصر:ما بتصدق يا جاسم البنت اللي دعمت سيارة ابوها شفتها ف الجامعة
جاسم باستغراب:شوووووووووووووووووووووووووووو؟؟ ف الجامعة
ناصر :سمعتها تكلم ربيعتها وتقول .......طوط طوطو طوط
ناصر:آلو آلو اشفيه ذا سكر بوجهي
جاسم:قوم بسرعة
عادل:وين
جاسم:الجامعة
ف السيارة جاسم يقود السيارة بسرعة 180
عادل بخوف:جسوم اشفيك بتذبحنا شوي شوي
جاسم بفرح:اسكت
ف بيت بو راشد بو راشد قاعد بالصالة يفكر وسرحان"
ام راشد:بو راشد
لا يوجد رد
ام راشد:بو راشد بو راشد
بو راشد:ها
ام راشد:اشفيك سرحان بشو تفكر
بو راشد:لو تعرفي يا عايشة اليوم من قابلت بتنصدمي
ام راشد:من
بو راشد:ولد سلطان المري
ام راشد:شووووووووووووووووو ولد سلطان المري:
بو راشد:ايوه يا عايشة ولد سلطان المري لو تشوفي شخصيتوه ورجولته تقولي سلطان بالنفس

واذا عجبكم راح انزل الجزء الثاني
انتظر ردودكمــــ
بكمل اذا عجبتكم رايكم يهمني
:lol: :lol:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ثلجه ورديه



عدد المساهمات : 844
الموقع : في قلب احبابي..!

مُساهمةموضوع: رد: قصة رااااعي الدلع روووووووعه   الثلاثاء يوليو 13, 2010 6:03 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
௮ண۩₪عســوله₪۩ண௮



عدد المساهمات : 23
الموقع : هوووووون

مُساهمةموضوع: رد: قصة رااااعي الدلع روووووووعه   الأربعاء يوليو 14, 2010 9:36 am

ااااااااااااااااااااااااه منك
ليه قطعتيها والله القصه مررررره روعه
تصدقي اتحمس اعرف الباقي
يلا يلا نزلي الجزء الثاني يلا
وتسلم ايدك على القصه الحلوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فديت السلطنة



عدد المساهمات : 21
الموقع : بنات حرنكش

مُساهمةموضوع: رد: قصة رااااعي الدلع روووووووعه   الأربعاء يوليو 14, 2010 12:07 pm

ولا يهمكم وهذا البارت الثاني

////////////////البارت الثاني ///////////////
ف مدرسة ربم وبالتحديد ف الصف""""""
ريم اتكلم ربيعتها ليلى :اقولج لولو شو رايج اليوم تيي بيتنا بعد العصر نروح السوق ؟
ليلى :تم بس ما قلتي لي من بيودينا
ريم :ما اعرف بشوف جاسم اخوي لانه وعدني
ليلى :اوكي فديتج عالموعد بكون عندج اسكتي جات المصيبة
ريم :صدقج ههههههههههههههههههههههههههها
بعد عنااااء طويييييل وصل جاسم للجامعة وتم يدور على اخوه لين ما شافه قاعد ف الكفيتيريا""""""
جاسم :وينها
ناصر :اشفيك راحت المحاضرة
جاسم:اوووووووف
عادل :اقولك ترا اخوك تخبل خبر ابوك يوديه مستشفى الميانين
جاسم :افول اقلب ويهك انت وياه
ناصر:على أي صفحة
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناصر:يله انا بروح محاضرتي بتبدا بعد شوي
عادل :يله قوم ما بتروح المحاضرة
جاسم :لا بقعد اهني امكن اشوفها
عادل :اوكي روميو انا رايح ان شفت جولييت سلم عليها
جاسم :اقلب ويهك يالاثول
عادل :هههههههههههههههههههاي يله باي
وتم جاسم قاعد ف الكفيتيريا يفكر بالبنت و ف خاطره انا شو استوى بي ليج افكر ب هالبنت ليج قلبي دق يوم شفتها انا اللي ف حياتي ما فكرت ببنت اوووف انشالله تيي
الجازي :قومي دانوه تراني بموت يوعااااااااانة
دانة :اشفيج الجازي اشوفج وايد تاكلي
الجازي :كيفي انتي شو يخصج يله قومي
ف قصر بوجاسم بو جاسم وام جاسم وبو عادل قاعدين ف الصالة
بو عادل :شو رايك يا خوي باكر نمر الشركة ونشوف الشغل كيف ماشي
بو جاسم :تم يله يا لطيفة قومي جهزي الغدا العيال بعد شوي بيون
ام جاسم :انشالله
الجازي ودانة قاعدات ف الكفتيريا ياكلون والجازي ما لاحظت ان جاسم قاعد ف الكفتيريا وحتى جاسم ما شافهم لانه كان سرحان ويفكر فجأة يرن موبايل جاسم المتصل الشيخ
جاسم :هلا ابوي اشلونك
بو جاسم :هلا يبا جاسم لا تتاخرون ترانا نتظركم
جاسم شاف الجازي واخيرآآآ شفتها واخيرآآآ جيتي آآآآآه يا قلبي آآآآآآآآآآه
بو جاسم :اشفيك جاسم وينك
جاسم :هاااا هلا يبا انا وياك انشالله ما بنتاخر
بو جاسم :يله مع السلامة
جاسم يكلم نفسه الحين ش سوي لو رحت وكلمتها بتعتبرني من هالشباب الصايعين اوف ش سوي ش سوي وآخيرا لقيتها
قام جاسم متوجه ناحية الجازي ودانة
جاسم :اللسلام عليكم
الجازي ودانة :عليكم السلام
جاسم :ممكن اقعد
الجازي :مب انت اللي دعمت سيارة ابوي
جاسم :ايه انا بس والله كنت ما ف وعيي ووو
الجازي :اشفيك اخوي عادي ما صار شي وفجأة يرن موبايل الجازي المتصل رشود اخوي
الجازي :هلا حبيبي
جاسم وكل علامات التعجب ف وجهه وف خاطره ؟؟حبييييييييبي شو لا يكون متزوجة راحت عليك يا جاسم
راشد :يا كثر ما تجاملين يا اختي
الجازي : افى يعني ما مصدق اني احبك
هني جاسم انصدم وقام وتركهم
راشد :صدق اختي متى تبيني امر عليج
الجازي :انا مخلصة من ساعة وقاعدة انتظرك
راشد :يله انا الحين ياي
الجازي :مع السلامة
دانة :حبيبي وعمري من متى
الجازي :اخوي وادلعه ب كيفي انتي شو يخصج تغارين
دانة تبي تغيض الجازي : من من تبيني اغار من رشوووود اتخسى الا هو
الجازي : اتخسي انتي الا تعالي بسالج وين الريال اللي كان قاعد
دانة :ما ادري شفته راح حتى ما قال شو يبي
الجازي :اتهقين ا شيبي
دانة :ما ادري
ف الناحية الثانية من الجامعة وبالتحديد ف صالة الرياضة
جاسم بقهر :اتصدق يا عادل طلعت البنت متزوجة
عادل :وانت شو دراك
جاسم :سمعتها اتكلم واحد واتقول ليه حبيبي بس ما ادري
عادل :وانت شو عرفك انه زوجها امكن يكون اخوها او ابوها اوووو
قاطعه جاسم بعصبية :ما ادري ما ادري
عادل :وانت اشفيك معصب طلعت متزوجة وخير يا طير شو بيستوي يعني
جاسم والدموع ف عيونه :بموت يا عادل لو طلعت متزوجة انا اول موة تجذبني بنت جذي آآآه يا قلبي
عادل: بسم الله عليك من هالطاري قوم خلنا انروح البيت الاهل ينطرونا
جاسم :ما بروح
عادل :ليج
جاسم :لازم اتاكد ابا اعرف اذا هي متزوجة ولا لا
عادل :شو بتسوى
جاسم :براقبها
عادل بعصبية :شووووو بتراقب البنت

انتظر توقعاتكم للبارت الثالث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فديت السلطنة



عدد المساهمات : 21
الموقع : بنات حرنكش

مُساهمةموضوع: رد: قصة رااااعي الدلع روووووووعه   الأحد يوليو 18, 2010 11:03 am

وين التفاعل بنات انا زعلانه ما بنزل البارت الثالث هي هي هي :(
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عسل نبر ون



عدد المساهمات : 1774
الموقع : بنات حرنكش

مُساهمةموضوع: رد: قصة رااااعي الدلع روووووووعه   السبت أغسطس 07, 2010 3:39 am

ياي القصه تجنن
يلا نزلي الجزء ال3بسرررررررررررررعه
وربي اتحمست لها يلا نزليه
تحياتي دودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://banat-harankash-11.ibda3.org
فديت السلطنة



عدد المساهمات : 21
الموقع : بنات حرنكش

مُساهمةموضوع: رد: قصة رااااعي الدلع روووووووعه   الأحد أغسطس 08, 2010 1:44 am

//////////البارت الثالث//////////دددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد دددددددددددددددددد
ف المدرسة وبالتحديد عند البوابة ريم قاعدة تنطر اخوها """"
ريم :اوووووفف شو هذا بموت من الحر جسوم للحين ما وصل اوووووف وتاخذ الموبايل وتتصل لين ابوها ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن
بو جاسم :هلا بنيتي
ريم :يباه بموت
بو جاسم :بسم الله عليج يا بنيتي اشفيج
ريم :قاعدة انطر جاسم للحين ما وصل يبا الشمس حرقتني
بوجاسم :دقيتي عليه
ريم وشوي بتصيح :هيه يباه دقيت عليه بس ما يرد
بو جاسم :بس يا بنيتي لا تصيحين انا بتصرف
ريم :بسسرعة يباه
بو جاسم يتصل ل جاسم بس مايرد ترن ترن ترن ترن ترن ترن
بو جاسم بخوف:اشفيه ما يرد
بو عادل: اقولك يا اخوي اتصل لبن عادل امكن يرد
خذ بو جاسم الموبايل واتصل ل عادل ترن ترن
عادل :هلا عمي
بو جاسم :هلا عادل وينكم
عادل :ف الطريق ربع ساعة وبنوصل
بو جاسم :وريم وياكم
عادل :لا قالي ناصر هو بيمر عليها
بوجاسم :اوكيه لا تتاخرون
للحين ريم قاعدة تنطر احد من اخوانها بس لا حياة لمن تنادي فجأة تلمح سيارة ناصر اخوها
ريم ركبت السيارة بعصبية والدموع تنزل من عيونها :انت وينك في انا من متى قاعدة انطر
ناصر :كنت مع الربع ونسيت امر عليج شو استوا يعني
ريم تصرخ :والله اخبر ابوي عليك يعني ربعك اهم مني
ناصر :بس عاد عن الدلع خذي مسحي دموعج تبيني اوديج الملاهي
ريم :تستهبل علي انت وفجأة صرخت :ودني البييييييييييت
ناصر:ههههههههههههههههههههههههه يا حلوج لما تصرخين
بو راشد وام راشد قاعدين ينطرون عيالهم """"
بو راشد :اتصدقي يا عايشة امكن ما بقدر اسدد اقساط تصليح السيارة
ام راشد :واعليه خذ من راشد
بو راشد :مستحيييييييييل واياني وياج تفتحين هالموضوع مرة ثانية
ام راشد :اشفيك يا بو راشد ما فيها شي خذ من ولدك وبعدين ردهن ليه
بو راشد :ما اقدر اخذ من ولدي حرام خلي فلوسه ليه احسن لي اقوم ادور على وظيفة ثانية
ام راشد :شو بتشتغل ف هالعمر
بو راشد :ما ادري بس بدور وانشالله بحصل بس لا تفتحين هالموضوع جدام العيال
ف الجامعة وبالتحديد عند البوابة الجازي تنتظر اخوها وجاسم يراقبها بس من بعيد """
جاسم ف خاطره :انشالله تطلع مو متزوجه والا والله بجن
وأأخيييييرآآ وصل راشد للجامعة ودق هرن بيب بييييييييب
الجازي فرحت لما شافت سيارة اخوها سارت تركض ناحية السيارة""""
الجاري :مررررررررحبااااااااااااااااا
راشد :اهلين جزوية اشحالج
الجازي :انا تمتم اقصد تماااااام واذا بتسألني عن الجامعة تراها عالي العال اشفيك انت شكلك تعبان
راشد بتعب :تعبااااااااااااان حيييييييييييل الشغل كله علي ولازم ارجع بعد شوي لانه عندي مناوبة للنص الليل
الجازي بحزن :الله يعينك يا خوي
وراهم بالظبط جاسم ف سيارته وشكله معصب ويكلم نفسه :آآآآآه آخر زمن اراقب بنت وانا اللي كل البنات يركضوا وراي الحين صرت اركض ورا بنت اووووف شو هالحالة
ف قصر بو جاسم الكل متيمعين عالغدا عدا جاسم """
بو جاسم :اتصل فيه يا عادل امكن يرد
عادل :حاضر عمي واخذ الموبايل واتصل ل جاسم ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ما يرد
ام جاسم بخوف :امكن صار ف ولدي شي
بو عادل :وكلي الله انشالله ما فيه الا العافية تلقيه مضيع تلفونه او محطنه ع السايلنت
ناصر :انا شفته ف الجامعة وما كان فيه شي
ريم ونورة يتصاصرون :اعصابي توترت وبديت اخاف
ريم :لا تخافين حبيبتي حبيب القلب ما فيه الا العافية ههههه
رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررررر
الجازي :يله ما بتنزل وراي
راشد : بوقف السيارة ولاحقج
جاسم يكلم عمره :امكن هذا بيتهم بس امبين عليه عادي وانا الحين كيف ش سوي وقعد يفكر ويفكر فجأة جات ف باله فكرة
طق طق طق طق طق
بو راشد :يبا الجازي شوفي من عند الباب
الجازي :انشالله يباه
راحت الجازي وفتحت الباب لما شافت جاااااااااسم انصدمت انصعقت
الجازي :انت
جاسم دق قلبه لما شافها وف خاطره آآآه قلبي :انا آسف اختي ع الازعاج بسسس
قاطعته الجازي :دقيقة بنادي لك اخوي
جاسم: لا عادي بس حبيت اسال عن ابوج كيف احواله
الجازي :ابوي بخير بنادي لك تفضل اخوي الميلس من ذاك الاتجاه
جاسم بفرح:مشكوووووورررررة وف خاطره آآآه يا قلبي بموت وتم يطالعها لحد ما دخلت الصالة
الجازي :يباه في ريال يباك وانا دخلته الميلس
بو راشد :من
الجازي :يباه ذاك الريال اللي دعم سيارتك
بو راشد باستغراب :شوووووووووو الريال اللي دعم سيارتي
ام راشد :قوم شوفه امكن يبا منك شي
راشد :يباه اذا ما تقدر عادي اقعد كمل غداك انا بروح اشوفه ا شيبي
بو راشد :روح بعد شوي لاحقك
جاسم قاعد ف الصالة ويطالع الصور المعلقة ويبتسم"""
راشد :السلام عليكم
جاسم :هلا اخوي عليكم السلام اشحالكم
راشد :احنا الحمدلله بخير وسهالة الا ما تعرفنا
جاسم :معك جاسم بن سلطان المري
راشد :والنعم وانا راشد بن محمد
جاسم :يا هلا فيك اممممممم انا جيت اسأل عن الوالد اشحاله
راشد :الوالد بخير والحمدلله بعد شوي بيي
جاسم :اسف اخوي جيت ف وقت غير مناسب ووو
قاطعه راشد :شو اسف ما اسف البيت بيتك خذ راحتك
جاسم :مشكوووووووووررررررر ما تقصر
رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررررربو راشد :قومي يباه الجازي جهزي الفالة والقهوة للضيف
الجازي :انشالله يباه من عيوني
ف قصر بو سلطان الكل قاعدين على اعصابهم ينطرون جاسم للحين ما في خبر عنه ""
ف ميلس بو راشد راشد وجاسم يتكلموا الا ع دخلة بو راشد
بو راشد :السلام عليكم
جاسم قام وباس راسه: عليكم السلام هلا عمي اشحالك شخبارك
بو راشد :هلا ب ولدي انا الحمدلله بخير وسهالة انت اشحالك
جاسم :انا الحمدلله بخير يا عمي انت كيفك وكيف السيارة
بو راشد :السيارة ف التصليح ما وايد متكسرة الا بسالك انت اش عرفك ب بيتنا
جاسم توهق الحين شو اقول لهم وااااالوهقة :امممممم الي يسأل ما يضيع يا عمي ولا انا غلطان

رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررررر
الجازي :انجهز غدا للضيف ولا بس فالة
ام راشد :ما ادري يا يمه بنشوف ابوج شو بيقول
الجازي :بروح انادي رشود بشوفه شو بيقول
ف ميلس بو راشد """""""
جاسم :يله عمي انا استأذن
راشد :شو تستأذن ما تستأذن بتتغدا ويانا
بو راشد :أي نعم بتتغدا ويانا ولا نحن ما من المقام
جاسم :لا حشى يا عمي انتوا على راسي من فوق بس اخاف اثقل عليكم
بو راشد :لا تثقل علينا ولا شي يله اقعد قوم يبا راشد خلهم يجهزوا الغدا
راشد :انشالله يباه
جاسم ف خاطره :الحمدلله قال يباه يعني البنت مو متزوجة واخيييرا ارتحت آآه يا قلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مَرζ الـζــيـٱـۃ ≈



عدد المساهمات : 3529
الموقع : .

مُساهمةموضوع: رد: قصة رااااعي الدلع روووووووعه   الأحد أغسطس 22, 2010 5:40 am

يسلمووووووووووووو يلا كمليهااااااااا بسرعه يا قلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فديت السلطنة



عدد المساهمات : 21
الموقع : بنات حرنكش

مُساهمةموضوع: رد: قصة رااااعي الدلع روووووووعه   الإثنين أغسطس 23, 2010 2:32 am

///////البارت الرابع ///////دددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد ددددددددددددددددددددددددددددددددددددد
جاسم :عمي استأذنك بتصل لين الاهل اخبرهم اني بتاخر
بو راشد :خذ راحتك يا ولدي البيت بيتك
اخذ جاسم الموبايل عشان يتصل لين عادل ويخبره عن المغامرات اللي سواهن شاف 5مكالمات من الشيخ يعني الوالد و9 مكالمات من عادل و3 مكالمات من ناصر و4 مكالمات من نورة
جاسم :اووووف شو كل هذا حتى نورة متصلة فيني هههههه
ترن ترن ترن ترن
جاسم :مرحبا يباه اشحالك
بو راشد :هلا يبا جاسم انت وينك في احنا نتصل فيك اشغلت بالنا كاهي امك قاعدة اتصيح اتحسب فيك شي
جاسم :اسف يباه محطي التيلفون ع السليلنت
بو راشد :ما عليه انت وينك فيه الحين
جاسم :انا عند واحد من الربع وعزمني ع الغدا عندهم
بو راشد :اها بتتغدا عند ربيعك يعني اوكيه ما بطول عليك
جاسم :يله يباه مع السلامة
ام جاسم :هااا وينه
بو جاسم :قاعد عند واحد من الربع وبيتغدا عندهم بعد
عادل :يعني هني احنا قاعدين على اعصابنا وهو قاعد عند ربيعه ومستانس انا الحين بعرف شغله اخذ الموبايل واتصل ترن ترن ترن ترن ترن
جاسم :يا مرحبا بالشيخ
عادل :لاااااااااا الشيخ انت وينك فيه
جاسم بفرح :ما بتصدق عدول انا ف بيت البنت اللي دعمت سيارة ابوها
عادل :احلف
جاسم :والله لعظيم وحتى بعد بتغدا عندهم وف هاللحظة الجازي مرت وسمعت رمسته لانه كان واقف ف حوش بيتهم صوب الزراعة يعني الحوش كاشف بين الزراعة والمييلس فهو ما شافها
عادل :صج انك مب هين يا ولد عمي
جاسم :وابشرك بعد عدول طلعت مب متزوجة ااااااااه واخيرا ارتحت
عادل :عرفت اش اسمها
جاسم :آآآآآه لو تعرف اسمها اسم ولا كل الاسامي اسمها الجااااااااااااااااااااااااااااازي
الجازي انصدمت
عادل :ما قلت لي كيف عرفت بيتهم
جاسم :سر المهنة هههههههههههههههه
عادل :اوكيه ولد عمي اخليك مع القلب
جاسم :ااااااااااااااااااااااه يا عادل احبهاااااا والله احبهاااااااا
الجازي ف خاطرها :يحبني شو يقول ذا
سكر جاسم الموبايل واتجه ناحية الميلس
بو راشد :تفضل يا جاسم السفرة جاهزة
راشد :تفضل لا تستحى البيت بيتك
جاسم :مشكورييييييين يا عمي وما قصرتوا
رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررررر
دخلت الجازي الصالة وهي مب على حالتها
ام راشد :اشفيج يمه
الجازي :ها لا يمه ما فيني شي
ام راشد :اشفيج ما تاكلين
الجازي :لا يمه مب مشتهية اكلي انتي انا بروح غرفتي
الجازي راحت غرفتها اخذت الموبايل واتصلت لصديقتها دانة ترن ترن ترن ترن

__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شقاوة طفله



عدد المساهمات : 2875
الموقع : في الحزنـ...لانيـ...حزينهـ مرررررررررررررررررررررررررة

مُساهمةموضوع: رد: قصة رااااعي الدلع روووووووعه   الجمعة سبتمبر 03, 2010 4:21 pm

يسلمووووو :)

كلك ذووووق يالغلا

موضوع في غايه الروووعه

وعســـــــــــــــــــــــــى

ماننحرم من جديدك

تقبلي مروري المتواضع يالغلا

في متصفحك
*~*





دمتي بووود

لك ودي وعبير ردي


اختك*~*

ميروو*~*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://موقعي في .... قلب من حبنـــــــي ْْْْْْْ ^ـــ^
أموووله



عدد المساهمات : 27

مُساهمةموضوع: رد: قصة رااااعي الدلع روووووووعه   الإثنين سبتمبر 06, 2010 8:21 am

تسلم ايدج قصة روووعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مَرζ الـζــيـٱـۃ ≈



عدد المساهمات : 3529
الموقع : .

مُساهمةموضوع: رد: قصة رااااعي الدلع روووووووعه   الأربعاء أكتوبر 27, 2010 5:55 am

يلا كمليهاااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
انثى ملائكيه



عدد المساهمات : 220
الموقع : في بنات حرنكش

مُساهمةموضوع: رد: قصة رااااعي الدلع روووووووعه   الجمعة نوفمبر 19, 2010 10:38 am

يسلمووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://banat-harankash-11.ibda3.org/profile.forum?mode=editprofi
 
قصة رااااعي الدلع روووووووعه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: آډبــۑــأآآٺ :: عآڵمٍ آڵقڝڝ ۅآڵرۅآۑآٺ-
انتقل الى: